ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

أكسيد قصدير الإنديوم (In2O3-SnO2 (90:10 بالوزن٪)) - مسحوق

  • 50926-11-9.

  • In2O3: SNO2 (90: 10WT٪)

  • 4908500800PD.

  • 99.99٪

  • 18-65 نانومتر.

توافر الحالة:


أكسيد إنديوم القصدير (ITO) هو تكوين ثغر من الإنديوم والقصدير والأكسجين في أبعاد متفاوتة. اعتمادا على محتوى الأكسجين، يمكن أن يتم وصفه بأنه أكسيد القصدير السيراميك أو المليءم هو أحد أكاسيد التشغيل الشفافة الأكثر استخداما بسبب خصائصها الرئيسية: الموصلية الكهربائية والشفافية البصرية، وكذلك سهولة التي يمكن إيداعها كشرح. إيداع أفلام رقيقة من أكسيد انديوم القصدير عادة على الأسطح عن طريق ترسب البخار الفيزيائي. غالبا ما تستخدم هل تبخر شعاع الإلكترون، أو مجموعة من تقنيات ترسب البخاخ.



تطبيق


أكسيد انديوم القصدير (ITO) مادة إلكترونية ضوئية تطبق على نطاق واسع في كل من البحوث والصناعة. يمكن استخدام ITO للعديد من التطبيقات، مثل عرض اللوحات المسطحة، النوافذ الذكية، الإلكترونيات المستندة إلى البوليمر، الفوتوغرافي الفوتوغرافية الرفيعة للأفلام، الأبواب الزجاجية لمجمدات السوبر ماركت، والنوافذ المعمارية. علاوة على ذلك، يمكن أن تكون أفلام إيتو رقيقة للركائز الزجاجية مفيدة للنوافذ الزجاجية للحفاظ على الطاقة.


يتم استخدام الأشرطة الخضراء ITO لإنتاج المصابيح الكهرومينية، وظيفية، ومرنة مرنة تماما. أيضا، تستخدم أفلام إيتو رقيقة في المقام الأول لتكون بمثابة الطلاءات المضادة للانعكاس وعرض الكريستال السائل (LCD) والكهرباء، حيث تستخدم الأفلام الرفيعة كقطب كهربائية شفافة.


غالبا ما تستخدم ITO لجعل الطلاء الموصل الشفاف للعرض مثل عرض الكريستال السائل، وعرض لوحة مسطحة، ويعرض البلازما، ولوحات اللمس وتطبيقات الحبر الإلكتروني. يتم استخدام أفلام رقيقة من ITO أيضا في الثنائيات العضوية الباعثة للضوء، والخلايا الشمسية، والطلاءات الاستئه للستراتيكات وإذاعات EMI. في الثنائيات العضوية الباعثة للضوء، يتم استخدام ITO كأنود (طبقة حقن حفرة).


تستخدم أفلام ITO المودعة على الزجاج الأمامي لملحقات طائرات تذويب الطائرات. يتم إنشاء الحرارة عن طريق تطبيق الجهد عبر الفيلم.


يستخدم ITO أيضا للعديد من الطلاء البصريات، وعلى الأخص بالأشعة تحت الحمراء العاطفة (المرايا الساخنة) نظارات مصباح بخار الصوديوم. تشمل الاستخدامات الأخرى أجهزة استشعار الغاز، وطلاءات antireflection، Electrowetting على عجلات العزلات، وعاكسات براج لليزر VCSL. يستخدم ITO أيضا كعاكس IR لعملات النوافذ المنخفضة. تم استخدام ITO أيضا كطلاء استشعار في كاميرات Kodak DCS اللاحقة، بدءا من Kodak DCS 520، كوسيلة لزيادة استجابة القناة الزرقاء.


يمكن أن تعمل مقاييس إجهاد الأفلام الرفيعة ITO في درجات حرارة تصل إلى 1400 درجة مئوية ويمكن استخدامها في البيئات القاسية، مثل توربينات الغاز، ومحركات النفاثة، و ROC



على: 
تحت: