ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » أهداف السيراميك - ثلاثة عوامل رئيسية تؤثر على خصائصها

أهداف السيراميك - ثلاثة عوامل رئيسية تؤثر على خصائصها

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-04      المنشأ:محرر الموقع

نقاءهدف السيراميكله تأثير كبير على أداء فيلم الاخرق. كلما زاد الطهارة، كلما كان ذلك أفضل توحيد فيلم الاخرق وجودة منتجات الدفعات. بالإضافة إلى ذلك، من أجل إعداد هدف سيراميك عالي الأداء، يجب أن نتحكم في هذه العوامل، بما في ذلك أسلوب صب أساسا، وحجم المواد الخام، وتأثير التلبيد، اليوم لتحليل العوامل الرئيسية التي تؤثر على أداء هدف السيراميك هي تلك.


طريقة تشكيل

من أجل تقليل مسامية الهدف السيراميك وتحسين خصائص الأفلام الرفيعة، فإن الكثافة العالية لتفريغ هدف السيراميك مطلوبة. المسامية المنخفضة، الكثافة العالية تعني أن الحبوب في جسم السيراميك مرتبة ارتباطا وثيقا، وليس من السهل تشكيل اختراقات مدمرة عند تحمل الأحمال الخارجية أو المواد التآكل. طريقة تشكيل هي المفتاح للحصول على جنين السيراميك كثافة الكالسيوم. عادة ما يتم تشكيل هدف السيراميك عن طريق الضغط الجاف والضغط ISOSTATATIC، صب يموت الساخنة والطرق الأخرى. طرق مختلفة لها خصائص مختلفة ولها تأثيرات مختلفة على Sinter و Microsureture من سيراميك المعالجة.


حبيبية المواد الخام

يحتوي حجم الجسيمات من المواد الخام تأثير كبير على جودة الفيلم الذي تشكله هدف السيراميك. فقط عندما تكون المواد الخام جيدة بما فيه الكفاية، يمكن للمنتج الحرير النهائي أن يشكل المجهرية وجعلها تتمتع بمقاومة ملابس جيدة. جزيئات المسحوق، كلما زاد غرامة، كلما زاد النشاط، يمكن أن تعزز التبريد، قوة الخزف أعلى، كما يمكن أيضا أن تكون مصنوعة من جزيئات صغيرة أيضا بسبب اكسيد الالمونيوم ومعامل التوسع الخطي المختلفة لمرحلة الزجاج في حدود الحبوب الناجمة عن تركيز الإجهاد ، تقليل خطر التكسير، والحبوب الجميلة يمكن أن تعيق تطوير الشقوق الصغيرة، وليس سهلا في كسر التجاوزي، مفيد لتحسين صلابة الكسر، كما يمكن تحسين مقاومة التآكل.


sintering.

بالنسبة إلى تلبد السيراميك، ما عليك سوى التحدث هو عملية تكديث البليت الأخضر السيراميك تحت درجة حرارة عالية. مع زيادة درجة الحرارة والوقت، يحدث السندات بين جزيئات المسحوق، قوة الزيادات في الجسم متكلس، إجمالي جزيئات المسحوق في هيئة متكلدة متعددة الألوان قوية مع بعض المجهرية، والحصول على الخصائص المادية والميكانيكية المطلوبة للمنتج أو مواد. معدل الكثافة والهيكل النهائي للعينة غالبا ما يعكس نوع المعالجة الحرارية التي خضعتها.