ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » الأشعة تحت الحمراء chalcogenide الزجاج

الأشعة تحت الحمراء chalcogenide الزجاج

تصفح الكمية:4     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-10      المنشأ:محرر الموقع

الجرمانيوم الزرنيخ السيلينيوم تيلوريوم - الزجاج chalcogenide

فى السنوات الاخيرة،chalcogenide.يعتبر الزجاج جيلا جديدا من مواد عدسة البصرية بالأشعة تحت الحمراء. تشمل المواد البصرية الأشعة تحت الحمراء الشائعة بشكل أساسي ZNSE Crystal، Si Single Crystal، GE كريستال واحد، زجاج شوش، فلوريد وهلم جرا.


زجاج Chalcogenide هو نوع من المواد البصرية بالأشعة تحت الحمراء مع أداء ممتاز. يتكون أساسا من S، SE و TE في الجدول الدوري عبر المجموعة، ويقدم كمية معينة من العناصر الأخرى المشابهة للمعادن (GA، GE، AS، SB، إلخ)، والتي يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنظمة: الكبريت (ق) الزجاج والسيلينيوم (SE) الزجاج والزجاج التيلوريوم (TE).


الزجاج Chalcogenide هو نوع من المواد غير المتبلورة، والتي لديها عقار سندات تساهمية أضعف مقارنة بأكسيد الزجاج. الفجوة الفرقة هي 1-3 EV، وهي أصغر من زجاج أكسيد (~ 10 EV) ولديها خصائص أشباه الموصلات.


بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الزجاج المشيمية أيضا على نفاذية ممتازة بالأشعة تحت الحمراء، وعدم الإبطالية البصرية، وتأثير درجة حرارية منخفضة، وخصائص أشباه الموصلات، وخصائص الموصلية السريعة، والتي يمكن استخدامها في أجهزة الرؤية الليلية للسيارات، وأصاصي الأشعة تحت الحمراء، وكاشفات الحياة، وصواريخ الكتف بالأشعة تحت الحمراء والبنادق للرؤية الليلية وغيرها من المجالات.


بالإضافة إلى مقدمة أعلاه، زجاج الكبريت لديه تكنولوجيا تطبيق - صب الدقة. في عام 2003، أدركت الدكتور شيانغوا تشانغ من شركة Umicore في فرنسا لأول مرة تقنية صب الدقة للعدسة الكروية والقطرة من GE22AS20SE58 و GE20SB15SE65 تشيو الزجاج. كان الخطأ شكل عينة صب (الفرق بين السطح المصبوب وسطح التصميم) أقل من 0.5 ميكرون، وهو ما يعادل دقة الآلات في مخرطة الماس أحادية النقطة. تم توفيره إلى جهاز الرؤية الليلية عالية الجودة BMW في دفعات.