ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

الموليبدينوم ميتال (مو) - مسحوق

  • 7439-98-7

  • مو

  • 4200 قطعة

  • 99.95٪

  • - 325 شبكة

  • 231-107-2

توافر الحالة:


Molybdenum هو معدن متعدد الاستخدامات يستخدم في مجموعة واسعة من التطبيقات. الاستخدام الأكثر شيوعا للموليبدينوم هو مضافة في أنواع مختلفة من الصلب. أكثر من 70٪ من الموليبدينوم المنتجين يذهب إلى الفولاذ غير القابل للصدأ والهيكلية والأدوات. يوفر Moly مقاومة للتآكل للفولاذ المقاوم للصدأ ويقلل من التكسير، ويزيد من قوة درجة الحرارة العالية وتحسين إمكانية اللحام في الفولاذ الهيكلية والأدوات. تشمل الاستخدامات الإضافية ل MOLY مواد كيميائية لتكرير البترول ومواد التشحيم، مواد الشعيل، أقطاب، وتطبيقات الطائرات. يصنف الموليبدينوم كمعادن ثقيلة ولكنه أقل سمية بكثير من المعادن الثقيلة الأخرى، وهذا يجعله بديلا جذابا بالنسبة للمواد مثل الرصاص والزئبق.



تعارض العمليات الخاصة بنا المستخدمة في الحد من أكاسيد المعادن إلى المساحيق المعدنية نقاء وذات جودة لا مثيل لها. كما خبراء المعادن مسحوق، يتحكم FunctMater في العملية لضمان تلبية المسحوق متطلبات النقاء الصارمة.




تطبيق


يستخدم الموليبدينوم بشكل أساسي في صناعة الصلب. يمكن للموليبدينوم بنسبة 0.3٪ من موليبدينوم تحسين القوة ومقاومة التآكل من الحديد الزهر من عدة أنواع الفولاذ. تحتوي سبائك الصلب الموليبدنوم المقاومة المقاومة للمكواة المصبوب في العديد من أنواع الصلب. تحسين القوة الميكانيكية للفولاذ المحتوي على الموليبدينوم. بعض الفولاذ السريعة لديها أيضا ما يصل إلى 14.5٪ molybdenum.molybdenum يحل محل النيكل في بعض الفولاذ. في هذه الحالة، يتم الحصول على CR-MO الصلب بدلا من CR-NI Steel.AT يستخدم أيضا في إنتاج السبائك الفائقة المقاومة للحرارة.


على: 
تحت: