ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تطبيق طلاء ماجنيترون في الحقول المشتركة

تطبيق طلاء ماجنيترون في الحقول المشتركة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-08      المنشأ:محرر الموقع

تطبيق طلاء المغناطيسي

المغنطرون الاخرقيمكن استخدام الطريقة لإعداد مجموعة متنوعة من المواد، مثل المعادن، وأشباه الموصلات، والعوازل، إلخ. لديها مزايا المعدات البسيطة، التحكم السهل، منطقة الطلاء الكبيرة، التصاق قوي وهلم جرا. تطوير المغناطيسون التنمية حتى الآن، بالإضافة إلى مزايا طريقة الاخرق العام، ولكن أيضا لتحقيق سرعة عالية، انخفاض درجة الحرارة، ضرر منخفض.


وظائف مختلفة من الفيلم:مثل الامتصاص والنقل والتفكير والكسار والاستقطاب وغيرها من المهام. على سبيل المثال، يتم إيداع فيلم Silicon Nitride Antirefective في درجة حرارة منخفضة لتحسين كفاءة التحويل الكهروضوئي للخلايا الشمسية.


الإلكترونيات الصغيرة:يمكن استخدامها كنقطة طلاء غير ساخنة، تستخدم أساسا لترسب البخار الكيميائي (CVD).


تطبيق الديكور:مثل جميع أنواع فيلم الانعكاس الكلي والأفلام الشفافة؛ مثل حالة الهاتف المحمول، الماوس وهلم جرا.

يمكن إيداع بعض المواد غير المناسبة لترسب البخار الكيميائي (MOCVD) من قبل Magnetron Sputtering، والتي يمكن أن تحصل على أفلام منطقة كبيرة موحدة.


الصناعة الميكانيكية:مثل الفيلم الوظيفية السطحي، فيلم Superhard، فيلم التشحيم الذاتي، إلخ. يمكن أن تؤدي هذه الأفلام إلى تحسين صلابة السطح بشكل فعال، وهي صلابة مركبة، ومقاومة التآكل والاستقرار الكيميائي العالي في درجة الحرارة، وبالتالي زيادة عمر خدمة المنتجات.


الحقل البصري:كما تم تطبيق تكنولوجيا مغلقة مغلقة غير توازن التناغليترون على الأفلام البصرية (مثل فيلم مكافحة الانعكاس)، والزجاج الإشعاعي المنخفض والزجاج الموصل الشفاف. على وجه الخصوص، يستخدم الزجاج الموصل الشفاف على نطاق واسع في أجهزة عرض الألواح المسطحة والخلايا الشمسية والميكروويف وأجهزة التدريع RF والأجهزة والأجهزة والأجهزة الاستشعار وما إلى ذلك بالإضافة إلى الحقول المذكورة أعلاه. أفلام، أفلام رقيقة من الشمسات الكهربائية، أفلام رقيقة من المغناطيسية العملاقة، مواد رقيقة لفيلات سينمائية، الخلايا الشمسية، أفلام رقيقة من سبائك الذاكرة.