ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تطبيق نتريد الألومنيوم

تطبيق نتريد الألومنيوم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-03      المنشأ:محرر الموقع

تطبيق جهاز كهرضغطية من مسحوق نتريد الألومنيوم

الألومنيوم نيتريدلديه مقاومة عالية، الموصلية الحرارية العالية (8-10 مرات من al2o3)، ومعامل التوسع المنخفض مماثلة لسيليكون، مما يجعلها مادة مثالية لدرجة الحرارة العالية والأجهزة الإلكترونية عالية الطاقة.


التعبئة والتغليف الإلكترونية المواد من مسحوق نتريد الألومنيوم

مواد الركيزة السيراميك الشائعة الاستخدام هي أكسيد البريليوم، الألومينا، نتريد الألمنيوم، إلخ، من بينها الموصلية الحرارية السيراميك الألومينا منخفضة، معامل التوسع الحراري والسيليكون لا تتطابق؛ على الرغم من أن أكسيد البريليوم لديه خصائص ممتازة، فإن مسحوقها سامة للغاية. في مواد السيراميك الموجودة التي يمكن استخدامها كمواد الركيزة، فإن السيراميك نيتريد السيليكون لديه أعلى قوة الانحناء، ومقاومة التآكل الجيدة، وأفضل خصائص ميكانيكية شاملة للمواد السيراميك، ومعامل التوسع الحراري هو الأصغر. والألمنيوم نتريد السيراميك لديها الموصلية الحرارية العالية، ومقاومة تأثير حراري جيدة، وارتفاع درجات الحرارة لا تزال لديها خصائص ميكانيكية جيدة. يمكن القول أن نتريد الألمنيوم والنتريد السيليكون هي أكثر المواد الأنسجة لركبات التعبئة الإلكترونية من وجهة نظر الأداء، ولكن لديهم أيضا مشكلة شائعة هي أن السعر مرتفع للغاية.


تطبق على المواد المضيئة من مسحوق نتريد الألومنيوم

نيتريد الألومنيوم (Aln) لديه أقصى عرض Direct Bandgap من 6.2ev، والذي يحتوي على كفاءة تحويل كهروضوئية أعلى من أشباه الموصلات بانجاب غير المباشرة. كمواد Luminescent Blue والأشعة فوق البنفسجية ذات الأجل والأشعة فوق البنفسجية، يتم استخدام ALN في الثنائيات الأشعة فوق البنفسجية / الأشعة فوق البنفسجية العميقة، والثنائيات الليزرية فوق البنفسجية والكشف عن الأشعة فوق البنفسجية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ل Aln أن تشكل الحلول الصلبة المستمرة مع مركبات Nitride Group III مثل Gan and Inn، ويمكن أن يحقق سبائكها الثلاثة أو الأربعة للعنصرات من الفجوة المستمرة للضبط من النطاق المرئي إلى شريط الأشعة فوق البنفسجية العميقة، مما يجعلها مادة نارية عالية الأداء عالية الأداء وبعد


تطبق على مادة الركيزة من مسحوق نتريد الألومنيوم

تعتبر بلورات النمر رضعا مثالية ل Gan و Algan و Aln Epitaxial. بالمقارنة مع ركائز الياقوت أو SIC، يحتوي ALN على أعلى توافق حراري ومواد كيميائي مع Gan، وانخفاض الضغط بين الطبقة الركيزة والائتلاف. لذلك، يمكن ل CHORITE CHORIEN CHORITE حيث يمكن أن تقلل الركيزة المحيطة ب Gan Epitaxial بشكل كبير من كثافة عيب في الجهاز، وتحسين أداء الجهاز، ولديه احتمال جيد تطبيق في إعداد درجة حرارة عالية، وتيرة عالية للأجهزة الإلكترونية عالية الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تقلل الركيزة من مادة algan epitaxial مع الكريستال المصنوع إلى الكريستال باعتبارها مكون عالية بشكل فعال من كثافة عيب في طبقة النتريد epitaxial، وتحسين أداء الحياة وخدمة أجهزة أشباه الموصلات النيتريد. تم تطبيق كاشف يومي عادي عالي الجودة بناء على Algan بنجاح.


المستخدمة في السيراميك والمواد الحرارية من نتريد الألومنيوم

يمكن استخدام نتريد الألومنيوم في تلبد السيراميك الهيكلية. ليس لدى السيراميك النتريد الألومنيوم المعدة خصائص ميكانيكية جيدة فقط، وقوة ثني أعلى من Al2O3 و Beo Ceramics، ولكن أيضا ارتفاع درجة الحرارة ومقاومة التآكل. يمكن استخدام ELN Ceramics لصنع صحن بوتقة ومبخر وغيرها من أجزاء مقاومة التآكل عالية الحرارة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز السيراميك النقي النقي بلورات شفافة عديم اللون مع خصائص ضوئية ممتازة، والتي يمكن استخدامها كطلاء مقاوم للحرارة لنوافذ الأشعة تحت الحمراء عالية في درجة الحرارة والشامل للأجهزة البصرية الإلكترونية من السيراميك.


مواد مركبة من نتريد الألومنيوم

كمواد تغليف، فإن مواد راتنجات الايبوكسي / ALN المركبة تحتاج الموصلية الحرارية الجيدة وتبديد الحرارة، ويصبح هذا الشرط أكثر وأكثر صرامة. راتنجات الايبوكسي كنوع من مادة البوليمرات ذات الخصائص الكيميائية الجيدة والاستقرار الميكانيكي، فمن السهل علاجه، تقلص منخفض، ولكن الموصلية الحرارية المنخفضة. بإضافة aln nanoparticles مع الموصلية الحرارية الممتازة في راتنجات الايبوكسي، يمكن تحسين الموصلية الحرارية وقوة المواد بشكل فعال.