ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مسحوق أكسيد المغنيسيوم (MgO)

  • 1309-48-4

  • mgo.

  • 120800 قطعة

  • 99.9٪ -99.995٪

  • -100- 325 شبكة

  • 215-171-9.

توافر الحالة:


أكسيد المغنيسيوم (الصيغة: MGO) هو أكسيد المغنيسيوم، وهو مركب أيوني. إنه صلب أبيض في درجة حرارة الغرفة. يوجد أكسيد المغنيسيوم في الطبيعة في شكل المغنيسيت والمادة الخام لصهر المغنيسيوم. ارتفاع عزل مقاومة الحريق. يمكن تحويلها إلى كريستال بدرجة حرارة عالية تحترق فوق 1000 ℃، وتصبح أكسيد المغنيسيوم المحروق الميت (المعروف أيضا باسم المغنيسيا) أو أكسيد المغنيسيوم متكلس عند 1500 ~ 2000 درجة مئوية.


الصيغة الكيميائية: MGO

الكتلة المولية: 40.304 جم / مول

المظهر: مسحوق أبيض

الرائحة: عديم الرائحة

الكثافة: 3.6 جم / سم3

نقطة الانصهار: 2،852 درجة مئوية (5،166 درجة فهرنهايت؛ 3،125 ك)

نقطة الغليان: 3600 درجة مئوية (6،510 درجة فهرنهايت؛ 3،870 ك)

الذوبان: قابل للذوبان في الحمض، الأمونيا غير القابلة للذوبان في الكحول


تطبيق


حرق الضوء الصناعي: تستخدم أساسا في إنتاج المنتجات المغنيسيت.

درجة زيت التشحيم المتقدمة: تستخدم بشكل رئيسي للمنظفات ومثبط الفاناديوم وتغليفها في تجهيز زيت التشحيم المتقدمة، والتي يمكن أن تحسن كثيرا من الكثافة وريولوجيا فيلم التشحيم وتقليل محتوى الرماد.

الغذاء الصف: مكمل المغنيسيوم المستخدمة كمضيف للغذاء، استقرار اللون، منظم قيمة الرقم الهيدروجيني المنتجات الصحية والطعام.

درجة الطبية: يمكن استخدام أكسيد المغنيسيوم الطبي من الدرجة الطبية كقائم فضائية، ومملة، وكلاء إزالة الرصاص، وعميل إزالة الرصاص، ومساعدات مرشح معقدة ومنظم PH في مجال الأدوات الحيوية.

المستوى الكهرومغناطيسي المتقدما: بالنسبة للمواد السامية عالية التردد اللاسلكية، هوائي قضيب مغناطيسي، ومكونات تعديل الترددات من النواة المغناطيسية. يمكن استخدامها في المواد المغناطيسية الفائقة المركبة، وكذلك في الصناعة المغناطيسية الإلكترونية. \"المواد المغناطيسية الناعمة \". إنها أيضا المواد الخام المثالية للمينا الصناعي والسيراميك.

عالية النقاء أكسيد المغنيسيوم: تستخدم على نطاق واسع كمواد عالية مقاومة للحرارة في درجة الحرارة. يتم استخدام المواد الخام من الضوء غير قابل للضوء البوتقة السيراميك والركيزة في مجال السيراميك.


على: 
تحت: