ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مسحوق كربيد السيليكون عالي النقاء (SiC)

  • 409-21-2

  • كذا

  • 140603 قطعة

  • 99.5٪ -99.9٪

  • 1-15μm

  • 206-991-8.

توافر الحالة:


كربيد السيليكون (SIC) مادة من السيراميك خفيف الوزن ذات خصائص عالية القوة مماثلة للماس. لديها الموصلية الحرارية الممتازة والتوسع الحراري المنخفض، ومقاوم للتآكل من الأحماض. كربيد السيليكون هو مادة من السيراميك الممتاز للتطبيقات التي تتطلب تآكل جيد، وارتفاع درجة الحرارة الرائدة في درجة الحرارة ومقاومة جلخ. وبالتالي، فإنه مفيد في مجموعة متنوعة من التطبيقات بما في ذلك فوهات الرش، وفوهات انفجار النار ومكونات الإعصار.



تطبيق


تم إنتاج مسحوق SIC الاصطناعي بشكل جماعي منذ عام 1893 لاستخدامه كخطوط. يمكن ربط حبيبات كربيد السيليكون معا من خلال التبريد لتشكيل السيراميك الصلب للغاية يستخدم على نطاق واسع في التطبيقات التي تتطلب التحمل العالي، مثل فرامل السيارات وقظر لبقائب السيارات ولوحات السيراميك في سترات مضادة للرصاص. تم إظهار التطبيقات الإلكترونية من كربيد السيليكون مثل الثنائيات الباعثة للضوء (المصابيح) والكشف عن أجهزة الراديو المبكرة أولا حوالي عام 1907. يتم استخدام SIC في أجهزة إلكترونيات أشباه الموصلات التي تعمل في درجات حرارة عالية أو الفولتية العالية، أو كليهما. يمكن نمت بلورات واحدة كبيرة من كربيد السيليكون من خلال الأسلوب الحلي ويمكن قطعها إلى الأحجار الكريمة المعروفة باسم مويسانتي الاصطناعية.



على: 
تحت: