ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

معدن الكروم (Cr) - هدف القطع

  • 7440-47-3

  • Cr

  • 2400

  • 99.5٪، 99.9٪، 99.95٪، 99.99٪

  • الأقراص، والألواح، وأهداف الرضيع، حسب الطلب

  • 231-157-5.

توافر الحالة:


هدف Sputtering الكروم له نفس الخصائص مثل الكروم المعدني (CR). Chromium هي معدن انتقالي كبير رمادي ومشمئز وخريف. من الممكن أن تكون مصقولة للغاية أثناء مقاومة التشويش. يعكس الكروم المصقول ما يقرب من 70٪ من الطيف المرئي، حيث ينعكس حوالي 90٪ من ضوء الأشعة تحت الحمراء. المعدن الكروم ذو قيمة عالية لمقاومة التآكل عالية والصلابة.


functmater عرض أهداف الاخرق ومصادر التبخر وغيرها من مواد الترسب. المزيد DEDAIS، يرجى التحقق من الموقع. للتحدث إلى شخص ما مباشرة حول التسعير الحالي أو اقتباس على أهداف متفطرات وغيرها من منتجات الترسبات غير المدرجة، من فضلكانقر هنا.


تطبيق


يستخدم هدف Sputer Chromium في العديد من تطبيقات الفراغ مثل الطلاء الزجاجي للسيارات وتصنيع الخلايا الضوئية وتصنيع البطارية وخلايا الوقود والطلاءات الزخرفية ومقاومة للتآكل. يتم استخدام هدف Sputering Chromium في القرص المضغوط، وزخرفة ترسب الأفلام الرفيعة، ويعرض لوحة مسطحة، والطلاء الوظيفي كما لطيف مثل صناعة مساحة تخزين المعلومات البصرية الأخرى، إلخ.



على: 
تحت: