ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مقدمة الهدف PVD

مقدمة الهدف PVD

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-28      المنشأ:محرر الموقع

ما هوهدف طلاء PVD.?

يعد ترسب البخار المادي (PVD) تقنية تحضير الأفلام الرفيعة التي تبخر جسديا سطح الهدف إلى ذرات غازية أو جزيئات أو أجزاء في الأيونات تحت ظروف الفراغ. ثم يتم إيداع فيلم مع وظيفة محددة على سطح الركيزة عبر غاز منخفض الضغط (أو البلازما). تتضمن الأساليب الرئيسية لترسب البخار المادي التبخر الفراغ، ترسب الفراغ، تصفيح البلازما القوس، تصفيح أيون، إلخ. سرعة ترسب الفيلم PVD، التصاق القوي، الحيود الجيد، مجموعة واسعة من التطبيقات.


المبدأ الأساسي لهدف طلاء PVD

يمكن تقسيم المبادئ الأساسية لتكنولوجيا ترسب البخار المادية إلى ثلاث خطوات معالجة:

1. تغويز مواد الطلاء، وهذا هو، تبخر المواد طلاء، وليس مماثلة للاختلاط.

2. ترحيل الذرات أو الجزيئات أو الأيونات الموجودة في الطلاء الكهربائي: ردود الفعل المختلفة تحدث بعد تصادمات الذرات أو الجزيئات أو الأيونات.

3. ذرات الطلاء الكهربائي، يتم إيداع الجزيئات أو الأيونات على الركيزة.


PVD المغلفة مزايا المواد المستهدفة

1. محمل الطلاء PVD أحيانا أكثر صعوبة وأكثر مقاومة للتآكل من الطلاء الأخرى، مثل الكهربائي.

2. تطبيق واسع تقريبا جميع أنواع الطلاء غير العضوي وبعض الطلاءات العضوية يمكن أن تستخدم مجموعة متنوعة من العلاجات السطحية لمجموعة متنوعة من أنواع الركائز والأسطح.

3. نظرا لأن عمليات طلاء PVD يتم تنفيذها في فراغ، فهي صديقة للبيئة أكثر من تقنيات الطلاء التقليدية الأخرى، مثل الكهربائي والرسم.

4. التنظيف السهل: يمكنك حفظ (تقليل) وقت وتكلفة تنظيف وتلميع المنتجات النحاسية العادية (الذهب)، والقطعة القماشية الناعمة أو منظف الزجاج يكفي لتنظيف فيلم PVD.

5. جودة عالية ومجموعة متنوعة من الخيارات: فيلم PVD لديه مجموعة متنوعة من الألوان، والسطح بخير وسلس، مع بريق معدني، لا تتلاشى أبدا. الألوان الشائعة هي الذهبي الأصفر (القصدير)، والفضة مشرق (CRN)، والأرجواني (Tialn) وهلم جرا.