ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

أكسيد الألومنيوم المغنيسيوم الاخرق

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ أكسيد الألومنيوم المغنيسيوم الاخرق. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • 03-07
    2022
    [أخبار] الاخرق الهدف لماذا ربط الهدف
    يتم استخدام أهداف Spuperting بشكل أساسي في صناعة المعلومات الإلكترونية، مثل الدوائر المتكاملة وتخزين المعلومات وعرض الكريستال السائل والذاكرة الليزرية وأجهزة التحكم الإلكترونية، إلخ. كما يمكن استخدامه في طلاء الزجاج، مواد مقاومة للاهتراء، مقاومة تآكل درجة الحرارة العالية، منتجات الزخرفية عالية الجودة وغيرها من الصناعات. يشير الترابط إلى ربط هدف هدف الظهر مع لحام. اقرأ المزيد »
  • 03-04
    2022
    [أخبار] أهداف السيراميك - ثلاثة عوامل رئيسية تؤثر على خصائصها
    إن نقاء هدف السيراميك له تأثير كبير على أداء فيلم الاخرق. كلما زاد الطهارة، كلما كان ذلك أفضل توحيد فيلم الاخرق وجودة منتجات الدفعات. بالإضافة إلى ذلك، من أجل إعداد هدف سيراميك عالي الأداء، يجب أن نتحكم في هذه العوامل، بما في ذلك أسلوب صب أساسا، وحجم المواد الخام، وتأثير التلبيد، اليوم لتحليل العوامل الرئيسية التي تؤثر على أداء هدف السيراميك هي تلك. اقرأ المزيد »
  • 02-18
    2022
    [أخبار] أهداف الاخرق عالية النقاء رقائق أشباه الموصلات
    هدف Sputtering هو أهم عامل لتحديد عائد أشباه الموصلات. تطبق ذلك على أشباه الموصلات والدرجة الدقيقة المطلوبة، هي أعلى نقاء، درجة نقاء المواد المستهدفة المستهدفة، وسوف تؤثر بشكل مباشر على أداء أشباه الموصلات، فإن اختلاف المواد المستهدفة هو العواقب الأكثر مباشرة تسبب في دائرة أشباه الموصلات اقرأ المزيد »
  • 04-05
    2021
    [أخبار] استقرار سوق المغنيسيوم في ضعف صغير
    في 26 مارس / آذار، تعلم صاحب البلاغ من مدير مصنع المغنيسيوم في فوجو أن اقتباسهم الجنرال المغنيسيوم كان 15300 يوان / طن مع الضريبة المدرجة، ولكن لا يمكن أن يستنتج السعر. انخفض سعر الشحنة قليلا إلى 15200 يوان / طن، وقد تم الشحن بما يتماشى مع السوق. في السوق الضعيف، فإن علم النفس الشرائي للشراء بدلا من السقوط، الأسبوع الماضي، كان الحماس المشتريات من التجار والمستخدمين المصابين ، تم شراء الطلب الصارم على الطلب، والمستخدمين الذين لم يترجعون لتجديد البضائع كانوا يراقبون السوق بشكل أساسي السوق. بالنسبة إلى اتجاه مدينة المغنيسيوم هذا الأسبوع، في الأخبار الجيدة الحالية ليس الكثير من الوضع، ينظر السوق إلى أسفل عرض في الغالبية. اقرأ المزيد »
  • 10-16
    2020
    [أخبار] سيتم تنفيذ معايير رابطة لصناعة المغنيسيوم رسميا
    في 23 سبتمبر، نظمت اللجنة الفنية الوطنية غير الحديدية للمعادن غير الحديدية \"استخدام صهر المغنيسيوم منخفضة الرتبة الفحم ارتفاع درجة حرارة الانحلال الحراري غاز \" واثنين من معايير الرابطة التي عقدت في مدينة شياوي، كما تم تعلم مقاطعة شانشي. من الاجتماع موقف جمعية اقرأ المزيد »
  • 08-18
    2020
    [أخبار] انتقل سوق المغنيسيوم بشكل مطرد إلى أغسطس
    في الأسبوع الأول من أغسطس، الجزء السفلي من المغنيسيوم، المضي قدما، إلى 7 أغسطس، 99.9٪ مصنع منطقة فالي مانسيوم المغنيسيوم في مصنع فالي لسعر كاف السعر النقدية 12850 يوان / طن، لديك أيضا سعر المصنع 12900 يوان / طن، العارسة صفقة سعر 1.28 ~ 12850 يوان / طن، منطقة تاييوان س اقرأ المزيد »
  • 06-29
    2020
    [أخبار] انخفضت صادرات الصين من منتجات المغنيسيوم بأكثر من ثلاثة بالمائة في مايو، وانخفضت صادرات سبائك المغنيسيوم بنسبة 26٪
    أظهرت بيانات الإدارة العامة للجمارك أن الصين تصدر 2500 طن من منتجات المغنيسيوم في مايو 2020، بانخفاض 33.5 في المائة على أساس شهري و 27.6 في المائة على أساس سنوي. قبل مارس، صادرات الصين من سبائك المغنيسيوم ومنتجات المغنيسيوم المصب لديها واصلت انخفاض د اقرأ المزيد »