ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

أكسيد الليثيوم الاخرق الهدف

مع العلم أنك مهتم في أكسيد الليثيوم الاخرق الهدف ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
  • 03-07
    2022
    [أخبار] الاخرق الهدف لماذا ربط الهدف
    يتم استخدام أهداف Spuperting بشكل أساسي في صناعة المعلومات الإلكترونية، مثل الدوائر المتكاملة وتخزين المعلومات وعرض الكريستال السائل والذاكرة الليزرية وأجهزة التحكم الإلكترونية، إلخ. كما يمكن استخدامه في طلاء الزجاج، مواد مقاومة للاهتراء، مقاومة تآكل درجة الحرارة العالية، منتجات الزخرفية عالية الجودة وغيرها من الصناعات. يشير الترابط إلى ربط هدف هدف الظهر مع لحام. اقرأ المزيد »
  • 03-04
    2022
    [أخبار] أهداف السيراميك - ثلاثة عوامل رئيسية تؤثر على خصائصها
    إن نقاء هدف السيراميك له تأثير كبير على أداء فيلم الاخرق. كلما زاد الطهارة، كلما كان ذلك أفضل توحيد فيلم الاخرق وجودة منتجات الدفعات. بالإضافة إلى ذلك، من أجل إعداد هدف سيراميك عالي الأداء، يجب أن نتحكم في هذه العوامل، بما في ذلك أسلوب صب أساسا، وحجم المواد الخام، وتأثير التلبيد، اليوم لتحليل العوامل الرئيسية التي تؤثر على أداء هدف السيراميك هي تلك. اقرأ المزيد »
  • 02-25
    2022
    [أخبار] أهداف التصنيع أشباه الموصلات
    المواد المستهدفة هي مواد صنع فيلم رقيقة، باستخدام المواد المستهدفة القصفت من قبل جزيئات مشحونة عالية السرعة، من خلال الليزر المختلفة (شعاع أيون) وتفاعل المواد المستهدفة المختلفة للحصول على نظام غشاء مختلف، لتحقيق وظيفة التوصيل والمنع وبعد لذلك، يسمى الهدف أيضا \"Sputeing Target \". مبدأ عمله هو استخدام الأيونات الناتجة عن مصدر أيون لجمع وتسريع في الفراغ اقرأ المزيد »
  • 02-03
    2022
    [أخبار] ما هو الهدف الاخرق؟
    Magnetron Sputtering Coating هي طريقة طلاء من طراز الغاز الجسدي الجديد، والتي تتمثل في استخدام نظام بندقية الإلكترون لإبعاد الإلكترونات والتركيز على المواد المغلفة، بحيث تتبع ذرات Sputtering مبدأ تحويل الزخم على الطيران بعيدا عن المواد ذات الحركية العالية الطاقة لفيلم ترسب الركيزة. هذه المواد مطلي تسمى هدف الاخرق. اقرأ المزيد »
  • 09-11
    2020
    [أخبار] فوائد مسحوق ليثيوم الحان
    ليثيوم مانجانيت هو واحد واعدة من مواد الأنود بطارية ليثيوم أيون، مقارنة مع مواد الأنود التقليدية، مثل ليثيوم حمض الليثيوم الحمض في حمض الكوبالت غني بالموارد، وتكلفة منخفضة، لا تلوث، سلامة جيدة، أداء النسبة هو انتظار جيد للحصول على ميزة ، هو الأسرى المثالي اقرأ المزيد »
  • 09-04
    2020
    [أخبار] كوتشيلكو: الطلب العالمي على الليثيوم سوف يتجاوز العرض
    مدفوعة بالسيارات الكهربائية، ستصل الطلب العالمي إلى 1.79 مليون طن سنويا بحلول عام 2030، أي أكثر من أربعة أضعاف الطلب الحالي الحالي من 429000 طن، وفقا ل Cochilco، لجنة النحاس التشيلية، وفقا ل Bnamericas Website.at ندوة توقعات سوق الليثيوم ل 10 سنوات القادمة، كوتشيلكو اقرأ المزيد »
  • 09-02
    2020
    [أخبار] مسحوق أكسيد الليثيوم منغنيز
    Lithium Manganate هي واحدة واعدة من مواد الأنود بطارية ليثيوم أيون، مقارنة مع مواد الأنود التقليدية، مثل حمض الليثيوم حمض الليثيوم الحمض الليثيوم الغني بالموارد، وتكلفة منخفضة، ولا تلوث، وسلامة جيدة، وأداء النسبة هو نون جيد للحصول على ميزة ، هو powe المثالي اقرأ المزيد »
  • 07-10
    2020
    [أخبار] يكتشف العلماء كيف يمكن أن تكون الأفلام الحديدية مرنة
    توفر تقنية الإلكترونيات المرنة ثورة تكنولوجيا يمكن ارتداؤها ذكية، وستتلعب المواد الحديدية الدوائية دورا مهما في مجال الإلكترونيات المرنة. مادة الحديد الكهربائية هي نوع من المواد الوظيفية مع الاستقطاب التلقائي ويمكن أن تدرك energ الميكانيكية اقرأ المزيد »
  • 07-08
    2020
    [أخبار] عرض موضوعيا تأثير شراء الأرض النادرة والتخزين في السوق
    في النصف الأول من هذا العام، تقلبت سعر المنتجات الأرضية المتوسطة والثقيلة وارتفع بسبب عوامل مختلفة مثل أساسيات العرض والطلب وتوقعات التخزين. تعد توقعات شراء وتخزين السوق لهذا العام واحدة من السائقين الرئيسيين للعلاقات العامة اقرأ المزيد »
  • 07-07
    2020
    [أخبار] سيصل إخراج Polysilicon في الصين إلى 450،000 طن في عام 2020
    Polysilicon هي المادة الخام الأساسية لصناعة المعلومات وصناعة الخلايا الشمسية. يتم تنقيحها من السيليكون الصف المعدني الذي تمت معالجته من الرمال الكوارتز واستخدامه لتصنيع وحدات الخلية المستندة إلى السيليكون البلورية. يحتوي Polysilicon على مزايا تكلفة أكثر من سيليك أحادي اقرأ المزيد »
  • 06-24
    2020
    [أخبار] وحدة الطلب على وحدة الكهروضوئية العالمية في عام 2020
    ارتدت أسعار البطارية، وزيادة صانعي المكونات الاستفادة في نهاية أبريل / نيسان. ولكن ستكون التراجع قصيرة الأجل، حيث تم تأجيل معظم المشاريع التي تم إنجازها بحلول 30 يونيو من عام 2019.Prices عبر سلسلة التوريد من المرجح أن تسقط. جانب الطلب، معظم المشاريع الخارجية اقرأ المزيد »