ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

الألومنيوم أوكسينيتريد أكسيد الصوديوم الاخرق

ترتبط هذه الأخبار بأخبار الألومنيوم أوكسينيتريد أكسيد الصوديوم الاخرق ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في الألومنيوم أوكسينيتريد أكسيد الصوديوم الاخرق ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق الألومنيوم أوكسينيتريد أكسيد الصوديوم الاخرق. نظرًا لأن سوق الألومنيوم أوكسينيتريد أكسيد الصوديوم الاخرق يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • 03-07
    2022
    [أخبار] الاخرق الهدف لماذا ربط الهدف
    يتم استخدام أهداف Spuperting بشكل أساسي في صناعة المعلومات الإلكترونية، مثل الدوائر المتكاملة وتخزين المعلومات وعرض الكريستال السائل والذاكرة الليزرية وأجهزة التحكم الإلكترونية، إلخ. كما يمكن استخدامه في طلاء الزجاج، مواد مقاومة للاهتراء، مقاومة تآكل درجة الحرارة العالية، منتجات الزخرفية عالية الجودة وغيرها من الصناعات. يشير الترابط إلى ربط هدف هدف الظهر مع لحام. اقرأ المزيد »
  • 03-04
    2022
    [أخبار] أهداف السيراميك - ثلاثة عوامل رئيسية تؤثر على خصائصها
    إن نقاء هدف السيراميك له تأثير كبير على أداء فيلم الاخرق. كلما زاد الطهارة، كلما كان ذلك أفضل توحيد فيلم الاخرق وجودة منتجات الدفعات. بالإضافة إلى ذلك، من أجل إعداد هدف سيراميك عالي الأداء، يجب أن نتحكم في هذه العوامل، بما في ذلك أسلوب صب أساسا، وحجم المواد الخام، وتأثير التلبيد، اليوم لتحليل العوامل الرئيسية التي تؤثر على أداء هدف السيراميك هي تلك. اقرأ المزيد »
  • 02-18
    2022
    [أخبار] أهداف الاخرق عالية النقاء رقائق أشباه الموصلات
    هدف Sputtering هو أهم عامل لتحديد عائد أشباه الموصلات. تطبق ذلك على أشباه الموصلات والدرجة الدقيقة المطلوبة، هي أعلى نقاء، درجة نقاء المواد المستهدفة المستهدفة، وسوف تؤثر بشكل مباشر على أداء أشباه الموصلات، فإن اختلاف المواد المستهدفة هو العواقب الأكثر مباشرة تسبب في دائرة أشباه الموصلات اقرأ المزيد »
  • 02-03
    2022
    [أخبار] ما هو الهدف الاخرق؟
    Magnetron Sputtering Coating هي طريقة طلاء من طراز الغاز الجسدي الجديد، والتي تتمثل في استخدام نظام بندقية الإلكترون لإبعاد الإلكترونات والتركيز على المواد المغلفة، بحيث تتبع ذرات Sputtering مبدأ تحويل الزخم على الطيران بعيدا عن المواد ذات الحركية العالية الطاقة لفيلم ترسب الركيزة. هذه المواد مطلي تسمى هدف الاخرق. اقرأ المزيد »
  • 09-09
    2020
    [أخبار] تم تطوير أداة قياس سخونة فورية محمولة للألمنيوم بالكهرباء بنجاح
    في الآونة الأخيرة، تم تطوير نوع من قطعة أثرية لتوفير الطاقة من الألمنيوم الكهربائية المسماة أداة قياس محمولة ما قبل الخزان في الوقت الحقيقي بنجاح. تم تطوير أداة القياس بواسطة Beijing Core Power Technology Co.، Ltd. على أساس ميظري درجات الحرارة الأصلية اقرأ المزيد »
  • 07-30
    2020
    [أخبار] بطاريات الصوديوم كفاءة وغير مكلفة متوفرة
    وفقا لتقرير موقع الويب الخاص بربا اليوم في 15 يوليو، طور العلماء في روسيا وألمانيا عملية جديدة لصنع بطاريات الصوديوم. يمكن أن تحل بطارية الصوديوم استبدال الاستخدام الحالي بطاريات الليثيوم، لديه العديد من المزايا: انخفاض كبير في تكلفة التصنيع، ليث اقرأ المزيد »