ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

البورون أكسيد الاخرق الهدف

مع العلم أنك مهتم في البورون أكسيد الاخرق الهدف ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
  • 03-07
    2022
    [أخبار] الاخرق الهدف لماذا ربط الهدف
    يتم استخدام أهداف Spuperting بشكل أساسي في صناعة المعلومات الإلكترونية، مثل الدوائر المتكاملة وتخزين المعلومات وعرض الكريستال السائل والذاكرة الليزرية وأجهزة التحكم الإلكترونية، إلخ. كما يمكن استخدامه في طلاء الزجاج، مواد مقاومة للاهتراء، مقاومة تآكل درجة الحرارة العالية، منتجات الزخرفية عالية الجودة وغيرها من الصناعات. يشير الترابط إلى ربط هدف هدف الظهر مع لحام. اقرأ المزيد »
  • 03-04
    2022
    [أخبار] أهداف السيراميك - ثلاثة عوامل رئيسية تؤثر على خصائصها
    إن نقاء هدف السيراميك له تأثير كبير على أداء فيلم الاخرق. كلما زاد الطهارة، كلما كان ذلك أفضل توحيد فيلم الاخرق وجودة منتجات الدفعات. بالإضافة إلى ذلك، من أجل إعداد هدف سيراميك عالي الأداء، يجب أن نتحكم في هذه العوامل، بما في ذلك أسلوب صب أساسا، وحجم المواد الخام، وتأثير التلبيد، اليوم لتحليل العوامل الرئيسية التي تؤثر على أداء هدف السيراميك هي تلك. اقرأ المزيد »
  • 02-25
    2022
    [أخبار] أهداف التصنيع أشباه الموصلات
    المواد المستهدفة هي مواد صنع فيلم رقيقة، باستخدام المواد المستهدفة القصفت من قبل جزيئات مشحونة عالية السرعة، من خلال الليزر المختلفة (شعاع أيون) وتفاعل المواد المستهدفة المختلفة للحصول على نظام غشاء مختلف، لتحقيق وظيفة التوصيل والمنع وبعد لذلك، يسمى الهدف أيضا \"Sputeing Target \". مبدأ عمله هو استخدام الأيونات الناتجة عن مصدر أيون لجمع وتسريع في الفراغ اقرأ المزيد »
  • 02-03
    2022
    [أخبار] ما هو الهدف الاخرق؟
    Magnetron Sputtering Coating هي طريقة طلاء من طراز الغاز الجسدي الجديد، والتي تتمثل في استخدام نظام بندقية الإلكترون لإبعاد الإلكترونات والتركيز على المواد المغلفة، بحيث تتبع ذرات Sputtering مبدأ تحويل الزخم على الطيران بعيدا عن المواد ذات الحركية العالية الطاقة لفيلم ترسب الركيزة. هذه المواد مطلي تسمى هدف الاخرق. اقرأ المزيد »
  • 01-14
    2022
    [أخبار] تصنيف المواد المستهدفة
    المستهدفة المعدنية النيكل، ني، التيتانيوم، تي، الزنك، زنك، الزنك، كروم، المغنيسيوم، ملغ، Niobium، ملحوظة، القصدير، SN، الألومنيوم، آل إنديوم، في، الحديد، في، زركونيوم، zral، التيتانيوم-الألومنيوم، Tial، الزركونيوم، ZR، الألومنيوم السيليكون، ALSI، SILICON، SI، النحاس، CU، Tantalum، T، A، GE، هدف الفضة، AG الهدف، هدف الكوبالت، الهدف المشترك، الهدف الذهبي، هدف AU، هدف الجادولينيوم اقرأ المزيد »
  • 01-04
    2022
    [أخبار] طريقة صنع المواد المستهدفة والتصنيف والتطبيق
    في الوقت الحاضر، يتم إعداد المواد المستهدفة بشكل أساسي عن طريق الصب والمعادن المسحوق. 1. طريقة الصب: يتم تذوب المواد الخام سبائك مع نسبة تكوين معينة، ثم يتم سكب محلول السبائك في القالب لتشكيل سبيكة، وأخيرا يتم الإعلان عن الهدف من قبل المعالجة الميكانيكية، ويتم تذوب طريقة الصب وتلقي في مكنسة كهرباء. اقرأ المزيد »
  • 04-13
    2021
    [أخبار] تطوير الطاقة المتجددة واستخدامها
    تشكل الصين أولا في العالم في نطاق تطوير الطاقة المتجددة واستخدامها. تشانغ جيان هاو، مدير تدعم الطاقة المتجددة في العالم أولا، مما يوفر دعما قويا لتحول الطاقة الخضراء والكربون منخفضة الكربون، وهو مدير Adminis الوطني للطاقة اقرأ المزيد »