ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

المواد المعدنية للبيع

تسهل عليك قائمة بمقالات المواد المعدنية للبيع هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد المواد المعدنية للبيع المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • 02-23
    2022
    [أخبار] خصائص وتطبيقات مواد أشباه الموصلات
    مواد أشباه الموصلات هي نوع من المواد الإلكترونية التي لديها خصائص أشباه الموصلات وتستخدم لصنع أجهزة أشباه الموصلات. مادة أشباه الموصلات هي أساس صناعة أشباه الموصلات، وتطورها لها تأثير كبير على تطوير تكنولوجيا أشباه الموصلات. إذن ما هي خصائص وتطبيقات مواد أشباه الموصلات؟ اقرأ المزيد »
  • 02-17
    2022
    [أخبار] أداء مسحوق الكوبالت
    1. إن مواد التسجيل المغناطيسية عالية الكثافة يمكن أن تحسن بشكل كبير من أداء الشريط والأقراص الصلبة والقصيرة ذات السعة الكبيرة باستخدام مزايا كثافة التسجيل العالية، والإكفاءات العالية (تصل إلى 119.4ka / m) نسبة عالية من الإشارة إلى الضوضاء مقاومة الأكسدة الجيدة من مسحوق نانو الكوبالت؛ 2. السائل المغناطيسي مع الحديد، والكوبالت، والنيكل وإنتاج مسحوق سبيكة من أداء ممتاز، يمكن استخدامها على نطاق واسع في امتصاص الصدمات الختم، تنظيم الصوت، عرض الضوء، إلخ؛ اقرأ المزيد »
  • 02-15
    2022
    [أخبار] تنتالوم والسبائك التنتالوم عالية درجة حرارة الأكسدة الطلاء
    تحتوي سبائك Tantalum و Tantalum على مزايا نقطة انصهار عالية، ومقاومة التآكل الجيدة، وقوة درجة حرارة عالية ممتازة، وأداء بالقطع الجيد، والحامل، والبلاستيك المنخفضة / الانتقال من البلاستيك / هش وخصائص ميكانيكية ديناميكية ممتازة. يستخدم على نطاق واسع في مجال الإلكترونيات والأسلحة والصناعة الكيميائية ونظام الطاقة النووية الفضائية، وما إلى ذلك. إنها مادة هيكلية مثالية للعمل في 1600 ℃ ~ 1 800 ℃. اقرأ المزيد »
  • 02-09
    2022
    [أخبار] المواد المستهدفة التنجستن عالية النقاء (تصنيع رقاقة)
    هدف التنجستن العالي النقاء هو ركيزة مهمة لانتقال فيلم أكسيد التنغستن في أجهزة أشباه الموصلات. نظرا لنقطة انصهار عالية من التنغستن، فإن أهداف التنغستن هي أساسا من المعادن مسحوق. تتضمن طريقة الإعداد نقاء 99.999٪ أو أكثر، حجم الجسيمات البالغة 3.2 ميكرومتر مسحوق التنجستن 3.2μm للخلط الموحد، وضعت في فرن المعالجة الحرارية الفراغية ل Degringing مسبقا، ثم إلى الهيدروجين، مواصلة خطوات إزالة التدفئة اقرأ المزيد »
  • 12-20
    2021
    [أخبار] Tantalum Sputering Target's Applications
    يمكن استخدام مواد التنتالوم عالية الأداء لطلاء الأفلام، القرص المضغوط، الديكور، عرض لوحة مسطحة، طلاء وظيفي، صناعة مساحة تخزين المعلومات البصرية الأخرى، صناعة طلاء الزجاج مثل زجاج السيارات وزجاج البناء، الاتصالات البصرية، إلخ. اقرأ المزيد »
  • 07-29
    2021
    [أخبار] آثار الموليبدينوم
    الموليبدينوم هو معدن فضي أبيض هو الدكتايل ومقاومة للغاية للتآكل. لديها واحدة من أعلى نقاط ذوبان لجميع العناصر النقية - فقط العناصر tantalum والتنغستن لديها نقاط ذوبان أعلى. الموليبدينوم هو أيضا ضروري ضروري للحياة. اقرأ المزيد »
  • 05-05
    2021
    [أخبار] عقدت تبادل أبحاث نثر النيوترونات على المواد الهيكلية الحرجة \"عقدت في معهد المعادن
    في 6 مايو، \"تبادل البحوث النيوترونية النيوترونية للمواد الهيكلية الرئيسية \" عقدت في معهد المعادن.شينيزي النيوترونيا مصدر نيوترونيا النيوترون العلوم المتطارلة سعادة باحث Lunhua، مدير تيان ليانغ، نائب مدير باحث جانغ ليو، المتقدمة الصلب ديان تشونغ لي اقرأ المزيد »
  • 01-08
    2021
    [أخبار] تطبيقات ومزايا أكسيد إنديوم
    يتوفر أكسيد إنديوم للنقاء 99.99٪ مع محتوى الشوائب المنخفضة. أكسيد الإنديوم (LN2O3) هو مسحوق ملون أصفر، وهو مادة صحية تشبه السيراميك غير القابل للذوبان في الماء، وتشارك ماديا Santech في إعادة معالجة إنديوم مع شكل مسحوق / أكسيد، وهو حجم الجسيمات النانو هو أيضا اقرأ المزيد »
  • 01-05
    2021
    [أخبار] تم اختبار نظام خلايا الوقود المغنيسيوم المغنيسيوم الجديد
    نجحت نظام خلية الوقود المغنيسيوم في مياه البحر المطورة من قبل معهد داليان للفيزياء الكيميائية، الأكاديمية الصينية للعلوم (المشار إليها فيما يلي باسم \"معهد داليان للمركبات \") اختبارا بحريا في عمق مياه يبلغ 3000 متر، مما يدرك الأول تطبيق عملي ل اقرأ المزيد »
  • 01-04
    2021
    [أخبار] أدت المخزونات المنخفضة إلى دعم أسعار النحاس، ولكن ليست الأسعار
    بدأت أسعار النحاس في الارتفاع بشكل حاد في منتصف نوفمبر، ومجموعة من خلال التوقعات المتفائلة بالانتعاش الاقتصادي العالمي وسط سيولة واسعة ودعمها من قبل المخزونات المنخفضة. ترتفع أسعار النحاس بشكل أسرع، مؤخرا في تعديل كبير. البيئة هي WA. اقرأ المزيد »
  • 12-31
    2020
    [أخبار] تغييرات من الأسهم النحاسية والإمداد النحاس
    بدأت المخزونات المنخفضة أسعار النحاس، ولكن لا بدأت أسعار الأسعار في الارتفاع بشكل حاد في منتصف نوفمبر، مدعومة من خلال التوقعات المتفائلة للانتعاش الاقتصادي العالمي وسط سيولة واسعة ودعمها من قبل المخزونات المنخفضة. ترتفع أسعار النحاس بشكل أسرع، مؤخرا في تعديل مرتفع آه اقرأ المزيد »
  • 12-29
    2020
    [أخبار] مزايا بطاريات المغنيسيوم
    تم تطوير كاثودات وكالات كهربائية جديدة لجعل بطاريات المغنيسيوم عالية الطاقة، وقد اعتبرت بطاريات Possiblembagnesium بديلا مثاليا لبطاريات الليثيوم لأنها أكثر أمانا وأرخص. ولكن تطوير بطاريات المغنيسيوم كان محدودا من قبلي محدود اقرأ المزيد »
  • 12-28
    2020
    [أخبار] وصف وتطبيقات الأنتيمون
    الأنتيمون هو معدن هش ثنائي أبيض مزرق. لديها الموصلية الحرارية والكهربائية منخفضة. الأنتيمون المستقر في الهواء في درجة حرارة الغرفة، ولكن يشكل ثلاثي أكسيد الأنتيمون (SB2O3) إذا تم تسخينه. عند الانصهار، يمكن استخدامه لتعزيز وتشمل معدات المعادن الأخرى. تتمتع سبيكة أخرى بتآكل وأكسدة عالية اقرأ المزيد »
  • 11-30
    2020
    [أخبار] المعادن التنجستن واستخداماتها
    تنجستن، المعروف أيضا باسم Wolfram، Lapis Ponderosus أو الحجر الثقيل، لديه أعلى نقطة انصهار في جميع العناصر باستثناء مصادر الكربون - تختلف مصادر الكربون في الأدبيات العلمية بين 3387 درجة مئوية و 3422 درجة مئوية. استخدام مهم للتنجستن، و ماجستير اقرأ المزيد »