ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

تخصيص منتجات الأرض النادرة

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تخصيص منتجات الأرض النادرة ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات تخصيص منتجات الأرض النادرة!
  • 03-01
    2022
    [أخبار] أكسيد السيريوم في تلميع
    مسحوق تلميع أكسيد السيريوم (VK-CE01) مسحوق تلميع لديه مزايا قدرة القطع القوية، وكفاءة تلميع عالية، ودقة تلميع عالية، وجودة التلميع الجيدة، وبيئة التشغيل النظيفة، والتلوث الصغير، والحياة الطويلة الخدمة، وهلم جرا، ويلعب للغاية دور مهم في تلميع الدقة البصرية و CMP وغيرها من المجالات. اقرأ المزيد »
  • 03-16
    2021
    [أخبار] تحليل سلسلة الصين صناعة الأرض النادرة
    العناصر الجماعية هي 17 نوعا من العناصر الأرضية النادرة، محددة ل Lanthanum، Cerium، Praseodymium، Neodymium، Promethium، السمريوم، يوروبيوم، غادولينيوم، Terbium، Dysprosium، Holmium، Erbium، Tyulium، Ytterbium and Lutetium، سكنديوم و YTTrium، لديهم حرارية ممتازة والخصائص الميكانيكية والكهربائية والبصرية والمغناطيسية، وتستخدم على نطاق واسع في النقل والإلكترونيات والفضاء والدفاع العسكري وغيرها من المجالات. دعونا نحلل لفترة وجيزة سلسلة صناعة الأرض النادرة في الصين في عام 2021. اقرأ المزيد »
  • 11-23
    2020
    [أخبار] تطبيق عناصر الأرض النادرة في صناعة التكنولوجيا العالية والجديدة
    نظرا للهيكل الفريد للطبقة الإلكترونية، فإن عناصر الأرض النادرة لديها خصائص مادية وكيميائية ممتازة مثل المغناطيسية والضوء والكهرباء، ولعب دور مهم في مركبات الطاقة الجديدة والفضاء وغيرها من الصناعات التكنولوجيا الفائقة الأخرى. الجزء التالي يقدم أساسا اقرأ المزيد »
  • 10-21
    2020
    [أخبار] في سبتمبر 2020، انخفضت صادرات الصين من الأرض النادرة بنسبة 43.9٪ على أساس سنوي إلى 2،003.3 طن
    في 13 أكتوبر / تشرين الأول، أصدرت الإدارة العامة للجمرك الجمارك \"جدول قيم السلع الأساسية الرئيسية للتصدير في 202020 سبتمبر \". في المجالات ذات الصلة الأرض النادرة: بلغ حجم تصدير الأرض النادر في الصين 2،003.3 طن في 2020 سبتمبر، بانخفاض 43.9٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي؛ في Septem اقرأ المزيد »