ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

شراء مسحوق السيليكا

تسهل عليك قائمة بمقالات شراء مسحوق السيليكا هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد شراء مسحوق السيليكا المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • 03-11
    2022
    [أخبار] تطبيقات مواد أشباه الموصلات
    مواد أشباه الموصلات هي نوع من المواد الإلكترونية التي لديها خصائص أشباه الموصلات وتستخدم لصنع أجهزة أشباه الموصلات. مادة أشباه الموصلات هي أساس صناعة أشباه الموصلات، وتطورها لها تأثير كبير على تطوير تكنولوجيا أشباه الموصلات. إذن ما هي خصائص وتطبيقات مواد أشباه الموصلات؟ اقرأ المزيد »
  • 12-24
    2021
    [أخبار] هي مسحوق السيليكا المعدنية ومسحوق السيليكا نفس المنتج؟
    يستخدم السيليكون المعدني، المعروف أيضا باسم السيليكون البلوري أو السيليكون الصناعي، بشكل أساسي كإضافة لسبائك غير حديدية. يستخدم السيليكون الصناعي أيضا كعامل السبائك المطالب بالصلب السيليكون، صهر الصلب الخاص والكوكفيدر لسبائك غير حديدية. يمكن استخلاص السيليكون الصناعي في السيليكون أحادي الخلايا بعد سلسلة من العمليات للاستخدام في صناعة الإلكترونيات. اقرأ المزيد »
  • 07-30
    2021
    [أخبار] رقاقة السيليكون بعد العلاج المائي والمساعي
    الخصائص السطحية للسيليكون هي المعلمات الرئيسية لنجاح تقنية الترابط المباشرة السيليكون في صناعة أشباه الموصلات. تعد ماء وعرشك أسطح السيليكون المعالجة بثلاثة علاجات سطحية نموذجية في تقنية الترابط المباشرة بشكل منهجي اقرأ المزيد »
  • 07-13
    2021
    [أخبار] سيتم دفع معدات Sumbular Silicon و HeteroCalunction
  • 06-29
    2021
    [أخبار] عملية تصنيع رقاقة السيليكون
    قبل أن يتم بناء أشباه الموصلات، يجب أن يتحول السيليكون إلى رقاقة. هذا يبدأ بنمو سبيكة السيليكون. تنمو سبيكة السيليكون يمكن أن يستغرق في أي مكان من أسبوع إلى شهر واحد، وهذا يتوقف على العديد من العوامل، بما في ذلك الحجم والجودة والمواصفات. دعونا نلقي نظرة أعمق على السيليكون وا اقرأ المزيد »
  • 03-04
    2021
    [أخبار] كم مساحة لارتفاع أسعار السيليكون؟
    من وجهة نظر جانب الطلب، فإن احتمال سوق Polysilicon هو جيد. فيرست، الفضاء النمو للصناعة الضوئية ضخمة. تحت بيئة السوق العالمية ذات سعر الفائدة المنخفض في عام 2020، وعدد كبير من المشاريع الخارجية مع التمويل سيتم تأمينه مسبقا في البناء هذا العام، وسيتم مرتفع الطلب العالمي للصناعة الضوئية في عام 2021. عرض بيانات الرتل على نطاق عالمي، وسيصل الطلب على سعة كهروضوئية مثبتة جديدة في عام 2021 إلى 160 ~ 170GW، وبالتالي سيصل الطلب على رقائق السيليكون إلى 192 ~ 204GW، ويوصل الطلب على مواد السيليكون البولي الريادي إلى 55.7 ~ 592000 طن. اقرأ المزيد »