ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

شركات عناصر الأرض النادرة

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن شركات عناصر الأرض النادرة ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات شركات عناصر الأرض النادرة!
  • 03-01
    2022
    [أخبار] أكسيد السيريوم في تلميع
    مسحوق تلميع أكسيد السيريوم (VK-CE01) مسحوق تلميع لديه مزايا قدرة القطع القوية، وكفاءة تلميع عالية، ودقة تلميع عالية، وجودة التلميع الجيدة، وبيئة التشغيل النظيفة، والتلوث الصغير، والحياة الطويلة الخدمة، وهلم جرا، ويلعب للغاية دور مهم في تلميع الدقة البصرية و CMP وغيرها من المجالات. اقرأ المزيد »
  • 02-10
    2022
    [أخبار] نادر تكنولوجيا إنتاج الأدوات النانوية الأرضية النادرة
    في الوقت الحاضر، اجتذبت كل من إنتاج وتطبيق المواد النانوية الاهتمام انتباه جميع البلدان. لقد أحدثت تقنية النانو في الصين تقدما مستمرا، في مستوى Nano-level Sio2، TIO2، AL2O3، ZNO2، FE2O3، مواد مسحوق أخرى، إنتاج إنتاج صناعي ناجح، ولكن عملية الإنتاج الحالية، تكلفة الإنتاج العالية هي ضعفها القاتل، سيؤثر على ذلك تعزيز وتطبيق المواد النانوية، لذلك يجب أن نستمر في التحسن. اقرأ المزيد »
  • 02-04
    2022
    [أخبار] مواد تخزين الهيدروجين الأرض النادرة تستهل في فرصة جديدة
    تشمل البحث والتطبيق من الأرض النادرة في المواد الوظيفية بشكل أساسي نانوموالات أرضية نادرة، والأرض النارية غير النادرة، وتطبيق الأرض النادرة في البوليمرات الوظيفية، ودراسة مثبتات حرارية نادرة تستند إلى الأرض والأداء الضبابي الخاص به، والإعداد والأداء من محفز Earth NanaLoy النادر النادر، والذي يستخدم بشكل رئيسي في مواد تخزين الهيدروجين وصناعة تطبيقات الطاقة الهيدروجينية. اقرأ المزيد »
  • 01-19
    2022
    [أخبار] تطبيق Nanomaterials النادر
    العناصر الأرضية النادرة نفسها لديها هياكل إلكترونية وفيرة وعرض العديد من الخصائص البصرية والكهربائية والمغناطيسية. بعد NanoCrystallization، تظهر الأرض النادرة العديد من الخصائص، مثل تأثير الحجم الصغير، وتأثير سطح عالي محدد، وتأثير الكم، والخصائص البصرية والكهربائية والكهربائية والكهربائية والمغناطيسية، والموصل الذاتي، والنشاط الكيميائي العالي، إلخ. اقرأ المزيد »
  • 01-07
    2022
    [أخبار] ما هي مغناطيس الأرض النادرة؟
    المواد المغناطيسية والمواد المغناطيسية هي معنى واحد، ولكن الاسم ليس هو نفسه! مادة مغناطيسية حيرة نادرة هي نوع من المواد المغناطيسية المصنوعة من السمريوم، النيوديميوم مختلطة معدن الأرض النادرة والمعادن الانتقالية (مثل الكوبالت والحديد، وما إلى ذلك) سبيكة من قبل مسحوق المعادن الملحة تلبد، مغازلة بواسطة المجال المغناطيسي. اقرأ المزيد »
  • 12-28
    2021
    [أخبار] ما هي الاستخدامات الرئيسية للأرض النادرة؟
    بعض العناصر الأرضية النادرة لها مدارات إلكترون واحدة ولحظات مغناطيسية كبيرة. المواد المغناطيس الدائمة: الجيل الأول NDFEB المغناطيس ND2FE14B، المغناطيس السامري الحديدي السامري من الجيل الثالث (SM2FE14NX). المستخدمة في الكمبيوتر، ومركبات الطاقة الجديدة، وطاقة الرياح، والأجهزة المنزلية الموفرة للطاقة وغيرها من المجالات. اقرأ المزيد »
  • 12-21
    2021
    [أخبار] احتمالات أكسيد السيريوم في تلميع
    يحتوي مسحوق تلميع أكسيد السيريوم على مزايا قدرة القطع القوية، وكفاءة تلميع عالية، ودقة تلميع عالية، ونوعية تلميع عالية، وبيئة التشغيل النظيفة، والتلوث الصغير، والحياة الطويلة الخدمة، وهلم جرا، ويلعب دورا مهما للغاية في تلميع الدقة البصرية و CMP وغيرها من المجالات. اقرأ المزيد »
  • 09-07
    2021
    [أخبار] المعادن الرئيسية للهواتف الذكية
    في عالم مرتبط بشكل متزايد، أصبحت الهواتف الذكية جزءا لا غنى عنه من حياتنا. يمتلك أكثر من 60 في المائة من سكان العالم بالفعل هاتف محمول، وتستمر اختراق الهاتف الذكي في البلدان النامية. اقرأ المزيد »
  • 08-23
    2021
    [أخبار] نادرة تقلب سوق الأرض
    ضاقت تقلبات سوق الأرض النادرة توقعات وحذر Coexist من 9 أغسطس إلى 13 أغسطس، لم تكن سعر المعاملات وحجم السوق الأرضي النادر جيدا، وكان الاتجاه ضعيفا نسبيا، وضيق التقلب. اقرأ المزيد »
  • 08-11
    2021
    [أخبار] هي المعادن الأرض النادرة استثمار جيد
    منذ أن اقترحت البلاد تسير محايدة الكربون بحلول عام 2060، فقد انتهت مصطلح \"محايد الكربون \" بسرعة من مصطلح غير مألوف إلى Buzzword.in في 2020 سبتمبر، أعلنت الصين أنها ستسعى إلى ذروة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بحلول عام 2030 والسعي محايد الكربون بحلول 2060. في حكومة هذا العام اقرأ المزيد »
  • 08-03
    2021
    [أخبار] السلع الأرضية النادرة ارتفاع ارتفاع الأسعار من قبل ما الدعم
    في الأسابيع الأخيرة، تكون السوق الأرضية المحلية النادرة ككل ساخنة، وأسعار السوق من جميع أنواع المنتجات في الارتفاع. بوجه خاص، زادت أسعار بعض المنتجات الأرضية النادرة بشكل كبير، وأسعار أكسيد برايسميوم و زادت النيوديميوم بشكل كبير. من ص اقرأ المزيد »
  • 07-26
    2021
    [أخبار] استخراج الأرض النادرة من الذبابة الرماد
    أسعار أكسيد الأرض النادرة اقرأ المزيد »
  • 06-16
    2021
    [أخبار] لقد مارست الأرض النادرة الأمريكية خيارا لشراء 80 في المائة من أعلى جولة
    Inc. Rare Earth و Texas Minerals Inc. (OTCQB: TMRC) أعلنت اليوم أن الأرض النادرة مارست خيارها للحصول على 80٪ من مشروع الأرض النادرة الثقيلة والمعادن الحاسمة في مقاطعة Hudspeth، Texas.According إلى البيان الولايات المتحدة الأرض النادرة أكملت مؤخرا بقيمة 50 مليون دولار اقرأ المزيد »
  • 03-09
    2021
    [أخبار] أسفرت مسابقة Cutthroat عن ارتفاع أسعار الأرض النادرة الصينية في \"الترابية \"
    في الساعة 10:00 صباحا في 1 مارس، 2021، عقد مكتب معلومات مجلس الدولة مؤتمرا صحفيا، الذي أجاب فيه شياو يواقنج، وزير وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، على أسئلة من وسائل الإعلام بشأن مسودة النظام على الإدارة من الأرض النادرة (مسودة للتعليق) التي صاغتها وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات (المشار إليها فيما يلي باسم اللوائح في الإدارة \"). في يناير / كانون الثاني، أصدرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات (MIT) مشروع لائحة بشأن إدارة الأرض النادرة. وقال شياو ياقينغ، وزير الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، في المؤتمر الصحفي أن الأرض النادرة هي الموارد الاستراتيجية. إصدار هذا النظام بناء على الاستراتيجية والطلب في السوق على التطوير الطويل الأجل للأرض النادرة، وكذلك المشاكل الموجودة في التنمية الفعلية في الصين. الغرض من هذا النظام هو السماح للسوق بلعب دور حاسم أنا اقرأ المزيد »
  • 02-01
    2021
    [أخبار] أسعار الأرض النادرة تستمر في الارتفاع
    تستمر أسعار الأرض النادرة في الارتفاع للمؤسسات ذات الصلة لزيادة العطاء 21 يناير، لوحة أرضية نادرة، واصلت صفيحة المغناطيس الدائمة النادرة في الارتفاع. ارتفع متوسط ​​سعر Praseodymium وأكسيد النيوديميوم بمقدار 2500 يوان لكل طن وأكسيد تيربيوم بمقدار 100000 يوان لكل طن ، مقارنة مع اقرأ المزيد »
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد