ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

شركة مسحوق المعادن

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن شركة مسحوق المعادن ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات شركة مسحوق المعادن!
  • 03-10
    2022
    [أخبار] الأشعة تحت الحمراء chalcogenide الزجاج
    في السنوات الأخيرة، تعتبر الزجاج Chalcogenide كجيل جديد من مواد عدسة البصرية بالأشعة تحت الحمراء. تشمل المواد البصرية الأشعة تحت الحمراء الشائعة بشكل أساسي ZNSE Crystal، Si Single Crystal، GE كريستال واحد، زجاج شوش، فلوريد وهلم جرا. زجاج Chalcogenide هو نوع من المواد البصرية بالأشعة تحت الحمراء مع أداء ممتاز. اقرأ المزيد »
  • 03-03
    2022
    [أخبار] تطبيق نتريد الألومنيوم
    نيتريد الألومنيوم لديه مقاومة عالية، الموصلية الحرارية العالية (8-10 مرات من al2o3)، ومعامل التوسع المنخفض مماثلة لسيليكون، مما يجعلها مادة مثالية لدرجة الحرارة العالية والأجهزة الإلكترونية عالية الطاقة. مواد الركيزة السيراميك الشائعة الاستخدام هي أكسيد البريليوم، الألومينا، نتريد الألمنيوم، إلخ، من بينها الموصلية الحرارية السيراميك الألومينا منخفضة، معامل التوسع الحراري والسيليكون لا تتطابق؛ اقرأ المزيد »
  • 03-02
    2022
    [أخبار] ما هو مسحوق أكسيد الكروم؟
    أكسيد الكروم الأخضر، سداسي أو مسحوق أخضر مظلم غير متبلور مع بريق معدني. عادة ما يأتي في ظلين: الضوء الأخضر الزيتون والأخضر الزيتون الداكن، مع صبغات معدنية. الكثافة النسبية 5.21، نقطة الانصهار: 2266 ℃، نقطة الغليان 4000 ℃. مقاومة للحرارة ممتازة، يمكن أن تصمد أمام درجة الحرارة 1000 ℃ دون تلون، مقاومة الحمض، مقاومة القلوي جيدة جدا. عالية النقاء، حجم الجسيمات الصغيرة، التوزيع موحد، الكريستال الصعب جدا. اقرأ المزيد »
  • 02-22
    2022
    [أخبار] مقدمة الكريستال البصري
    الكريستال البصري هو نوع من المواد الكريستال المستخدمة للمواد المتوسطة البصرية. يستخدم على نطاق واسع في صنع قطع النافذة والعدسات والمنشورات في مختلف مجالات التطبيق الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء. وفقا للهيكل البلوري مقسمة إلى كريستال مفرد وبولي دريوس. المواد الكريستال الوحيدة لها سلامة عالية الكريستال وسلامة الضوء، وكذلك فقدان الإدخال منخفضة، تتهيمن بلورات بصرية شائعة من قبل الكريستال الوحيد. اقرأ المزيد »
  • 02-14
    2022
    [أخبار] مسحوق أكسيد المغنيسيوم الخفيف
    الأكسيد المغنيسيوم الخفيف هو منتج إنتاج على نطاق واسع، وعملية إنتاج أكسيد المغنيسيوم الخفيف هي صديقة للبيئة للغاية، وعملية الإنتاج المحلي الأكثر تقدما لأكسيد المغنيسيوم الخفيف عموما على النحو التالي: 1. يتم تحويل أكسيد المغنيسيوم الخفيفة في دوارة تقليدية تكلفة الفرن مع هيدروكسيد المغنيسيوم كمواد خام الرئيسية؛ اقرأ المزيد »
  • 02-02
    2022
    [أخبار] Zirconium Diboride سيراميك - نموذج المرافق يتعلق بمواد السيراميك الهيكلية عالية الحرارة
    Zirconium Boride عبارة عن مادة مشتركة في البوريقات، وهناك ثلاثة أنواع من بوريد الزركونيوم في نظام البورون الزركونيوم، على التوالي، الزركونيوم مونوبوريد (ZRB)، ديبوريد الزركونيوم (ZRB2) والزركونيوم اثني عشر بورايد (ZRB12). ومع ذلك، بسبب الاستقرار الجيد في Diboride الزركونيوم في نطاق درجة حرارة واسعة، وبالتالي فإن الإنتاج الصناعي لبوريد الزركونيوم هو في الغالب زركونيوم Diboride كمكون رئيسي. اقرأ المزيد »
  • 01-25
    2022
    [أخبار] خصائص السيليكون نيتريد سيراميك
    نيتريد السيليكون (SI3N4) هو نوع من مادة السيراميك مع نقطة انصهار عالية وصلابة عالية وهياكل كيميائية. نيتريد السيليكون مضغوطا ساخن، على وجه الخصوص، هي واحدة من أصعب المواد في العالم. السيراميك نيتراميك السيليكون لديها معامل التمدد الحراري المنخفض والموصل الحراري العالي، لذلك لديهم مقاومة صدمة حرارية ممتازة. اقرأ المزيد »
  • 01-20
    2022
    [أخبار] تطبيق فيلم ثاني أكسيد التيتانيوم
    ثاني أكسيد التيتانيوم (TIO2) هو أكسيد التيتانيوم الصلب والمقاوم كيميائيا. يمكن استخدام هدف ثاني أكسيد التيتانيوم (TIO2) للحصول على فيلم رقيق ثاني أكسيد التيتانيوم عالي الجودة، والذي يستخدم على نطاق واسع في مختلف التطبيقات بسبب خصائص طلاءه. يوفر فيلم ثاني أكسيد التيتانيوم العتامة والمتانة مع المساعدة في ضمان الطلاء والحماية من سطح الطلاء. اقرأ المزيد »
  • 01-13
    2022
    [أخبار] ما هو أكسيد الغاليوم المستخدمة ل؟
    كمواد أشباه الموصلات، يكون أكسيد الغاليوم أسهل لتحقيق الجهد العالي من السيليكون (SI)، كربيد غاليوم، ومواد كربيد السيليكون ولديه أداء مستقر، لذلك فهو مادة جيدة لتوفير الطاقة. كمواد أشباه الموصلات، يكون أكسيد الغاليوم أسهل لتحقيق الجهد العالي من السيليكون (SI)، كربيد غاليوم، ومواد كربيد السيليكون ولديه أداء مستقر، لذلك فهو مادة جيدة لتوفير الطاقة. اقرأ المزيد »
  • 01-03
    2022
    [أخبار] ثاني أكسيد التيتانيوم غير سامة أو يسبب السرطان - وهذا صحيح؟
    في 18 فبراير، صنفت المفوضية الأوروبية أخيرا ثاني أكسيد التيتانيوم المستنفد كمسارات مشتبه في الفئة 2، استنادا إلى اقتراح 2017. يفضل ثاني أكسيد التيتانيوم، لاعب رئيسي في مجال حماية الشمس المادية، من قبل العلامات التجارية مثل Anessa و Fancl و Cittiny Doctor و Estine و Kiehl. هل ثاني أكسيد التيتانيوم حقا مسرطنة؟ ثاني أكسيد التيتانيوم لسنوات! اقرأ المزيد »
  • 10-28
    2021
    [أخبار] تطبيق الكادميوم arsenide
    كادميوم آرسنيد هو مجمع كيميائي للكادميوم والزرنيخ. إنه أشباه الموصلات ويستخدم في أجهزة الكشف بالأشعة تحت الحمراء وأجهزة استشعار الضغط والمغناطيسية ومضيفات الضوئية. اقرأ المزيد »
  • 10-14
    2021
    [أخبار] تطبيقات مسحوق كبريتيد الزنك
    زنك كبريتيد هو مركب غير عضوي مع الصيغة الكيميائية ZNS. هذا هو الشكل الرئيسي للزنك في الطبيعة، والزنك موجود بشكل رئيسي في شكل sphalerite المعدنية. اقرأ المزيد »
  • 10-08
    2021
    [أخبار] يقود Telluride سمية؟
    Lead Telluride هو مجمع الرصاص والانعكاس (PBTE). إنه يتبلور في بنية NACL Crystal مع ذرات PB التي تشغل الجيش وتشكل شعرية أنيوني. إنه أشباه الموصلات الفجوة الضيقة مع فجوة الفرقة من 0.32 EV. يحدث بشكل طبيعي مثل الطيت المعدنية. اقرأ المزيد »
  • 10-04
    2021
    [أخبار] مقدمة الموليبدينوم كبريتيد
    Disulfide الموليبدينوم [الموليبدينوم (4) كبريتيد، موس 2] هو مركب غير عضوي موجود في الطبيعة في الموليبدينيت المعدنية. بلوراتها لديها هيكل الطبقات سداسية. اقرأ المزيد »
  • 09-30
    2021
    [أخبار] هل Niobium Selenide خطير؟
    Diselenide Niobium أو Niobium (IV) SELENIDE هو DISHALCGENIDE DISHALCIGNIDE للمعادن ذات الطبقات مع صيغة NBSE2. Niobium Diselenide عبارة عن مواد تشحيم وأصلات فائقة في درجات حرارة أقل من 7.2 ك التي تظهر موجة كثافة تهمة (CDW) اقرأ المزيد »
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد