ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

مساحيق معدنية للبيع

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن مساحيق معدنية للبيع ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول مساحيق معدنية للبيع. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من مساحيق معدنية للبيع من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • 02-23
    2022
    [أخبار] خصائص وتطبيقات مواد أشباه الموصلات
    مواد أشباه الموصلات هي نوع من المواد الإلكترونية التي لديها خصائص أشباه الموصلات وتستخدم لصنع أجهزة أشباه الموصلات. مادة أشباه الموصلات هي أساس صناعة أشباه الموصلات، وتطورها لها تأثير كبير على تطوير تكنولوجيا أشباه الموصلات. إذن ما هي خصائص وتطبيقات مواد أشباه الموصلات؟ اقرأ المزيد »
  • 09-03
    2021
    [أخبار] هو مسحوق الألومنيوم القابلة للاشتعال
    مسحوق الألومنيوم قابل للاشتعال ويمكن أن يشكل مخاليط متفجرة في الهواء. إذا كان الرطوبة موجودة الخطرة أكبر. يتم إطلاق الغازات السامة في النار، بما في ذلك أبخرة أكسيد الألومنيوم. قد يتم إعادة تشغيل النار بعد أن تنطفئ. اقرأ المزيد »
  • 07-29
    2021
    [أخبار] آثار الموليبدينوم
    الموليبدينوم هو معدن فضي أبيض هو الدكتايل ومقاومة للغاية للتآكل. لديها واحدة من أعلى نقاط ذوبان لجميع العناصر النقية - فقط العناصر tantalum والتنغستن لديها نقاط ذوبان أعلى. الموليبدينوم هو أيضا ضروري ضروري للحياة. اقرأ المزيد »
  • 01-08
    2021
    [أخبار] تطبيقات ومزايا أكسيد إنديوم
    يتوفر أكسيد إنديوم للنقاء 99.99٪ مع محتوى الشوائب المنخفضة. أكسيد الإنديوم (LN2O3) هو مسحوق ملون أصفر، وهو مادة صحية تشبه السيراميك غير القابل للذوبان في الماء، وتشارك ماديا Santech في إعادة معالجة إنديوم مع شكل مسحوق / أكسيد، وهو حجم الجسيمات النانو هو أيضا اقرأ المزيد »
  • 01-05
    2021
    [أخبار] تم اختبار نظام خلايا الوقود المغنيسيوم المغنيسيوم الجديد
    نجحت نظام خلية الوقود المغنيسيوم في مياه البحر المطورة من قبل معهد داليان للفيزياء الكيميائية، الأكاديمية الصينية للعلوم (المشار إليها فيما يلي باسم \"معهد داليان للمركبات \") اختبارا بحريا في عمق مياه يبلغ 3000 متر، مما يدرك الأول تطبيق عملي ل اقرأ المزيد »
  • 01-04
    2021
    [أخبار] أدت المخزونات المنخفضة إلى دعم أسعار النحاس، ولكن ليست الأسعار
    بدأت أسعار النحاس في الارتفاع بشكل حاد في منتصف نوفمبر، ومجموعة من خلال التوقعات المتفائلة بالانتعاش الاقتصادي العالمي وسط سيولة واسعة ودعمها من قبل المخزونات المنخفضة. ترتفع أسعار النحاس بشكل أسرع، مؤخرا في تعديل كبير. البيئة هي WA. اقرأ المزيد »