ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

مسحوق السيليكا مصنعين

ترتبط هذه الأخبار بأخبار مسحوق السيليكا مصنعين ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في مسحوق السيليكا مصنعين ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق مسحوق السيليكا مصنعين. نظرًا لأن سوق مسحوق السيليكا مصنعين يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • 03-11
    2022
    [أخبار] تطبيقات مواد أشباه الموصلات
    مواد أشباه الموصلات هي نوع من المواد الإلكترونية التي لديها خصائص أشباه الموصلات وتستخدم لصنع أجهزة أشباه الموصلات. مادة أشباه الموصلات هي أساس صناعة أشباه الموصلات، وتطورها لها تأثير كبير على تطوير تكنولوجيا أشباه الموصلات. إذن ما هي خصائص وتطبيقات مواد أشباه الموصلات؟ اقرأ المزيد »
  • 09-09
    2021
    [أخبار] ارتفع سعر السيليكون على التوالي
    في 1 سبتمبر / أيلول، أصدر فرع السيليكون أحدث معلومات الأسعار من Polysilicon، أحدث سعر معاملة كريستال كريستال واحد في 206-215000 يوان / طن، متوسط ​​سعر 211000 يوان / طن، بزيادة 0.900 يوان / طن مقارنة مع الأسبوع الماضي. اقرأ المزيد »
  • 07-22
    2021
    [أخبار] أحبط السيليكون وفرق السيليكون الكريستالين
    يحتوي السيليكون أحادي الخلايا على نماذج متساوية بلورية ومبلورفية. يتم تقسيم السيليكون البلوري إلى السيليكون الكريستال وحيد السيليكون الكريستالي، وكلاهما يحتوي على شعرية الماس. الكريستال صعب وهش، لديه بريق لامع، وهو موصل كهربائيا، ب اقرأ المزيد »
  • 06-29
    2021
    [أخبار] عملية تصنيع رقاقة السيليكون
    قبل أن يتم بناء أشباه الموصلات، يجب أن يتحول السيليكون إلى رقاقة. هذا يبدأ بنمو سبيكة السيليكون. تنمو سبيكة السيليكون يمكن أن يستغرق في أي مكان من أسبوع إلى شهر واحد، وهذا يتوقف على العديد من العوامل، بما في ذلك الحجم والجودة والمواصفات. دعونا نلقي نظرة أعمق على السيليكون وا اقرأ المزيد »