ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار

مواد السيراميك للإلكترونيات

ترتبط هذه الأخبار بأخبار مواد السيراميك للإلكترونيات ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في مواد السيراميك للإلكترونيات وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق مواد السيراميك للإلكترونيات.
  • 03-09
    2022
    [أخبار] ما هي الصفر الأبعاد، والأبعاد النانوية ذات الأبعاد والأبعاد
    المواد النانوية هي مواد ذات أحجام تتراوح بين 0.1 و 100 نانومتر في بعد واحد على الأقل (على سبيل المثال، الطول (x)، العرض (ذ)، الارتفاع (z))، مثل الجرافين، الفوليرين، الأنابيب النانوية الكربونية، Nanowire الفضة، ثاني أكسيد السيليكون ، النهري الموليبدينوم، إلخ. يتم تقسيم المواد النانوية إلى الصفر الأبعاد، واحدة الأبعاد والأبعاد من المواد النانوية ذات الأبعاد. اقرأ المزيد »
  • 03-02
    2022
    [أخبار] ما هو مسحوق أكسيد الكروم؟
    أكسيد الكروم الأخضر، سداسي أو مسحوق أخضر مظلم غير متبلور مع بريق معدني. عادة ما يأتي في ظلين: الضوء الأخضر الزيتون والأخضر الزيتون الداكن، مع صبغات معدنية. الكثافة النسبية 5.21، نقطة الانصهار: 2266 ℃، نقطة الغليان 4000 ℃. مقاومة للحرارة ممتازة، يمكن أن تصمد أمام درجة الحرارة 1000 ℃ دون تلون، مقاومة الحمض، مقاومة القلوي جيدة جدا. عالية النقاء، حجم الجسيمات الصغيرة، التوزيع موحد، الكريستال الصعب جدا. اقرأ المزيد »
  • 02-22
    2022
    [أخبار] مقدمة الكريستال البصري
    الكريستال البصري هو نوع من المواد الكريستال المستخدمة للمواد المتوسطة البصرية. يستخدم على نطاق واسع في صنع قطع النافذة والعدسات والمنشورات في مختلف مجالات التطبيق الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء. وفقا للهيكل البلوري مقسمة إلى كريستال مفرد وبولي دريوس. المواد الكريستال الوحيدة لها سلامة عالية الكريستال وسلامة الضوء، وكذلك فقدان الإدخال منخفضة، تتهيمن بلورات بصرية شائعة من قبل الكريستال الوحيد. اقرأ المزيد »
  • 02-16
    2022
    [أخبار] تطبيق أكسيد الزنك
    يحتوي أكسيد الزنك على فجوة كبيرة من النطاق والطاقة الملزمة Exciton، والشفافية العالية، وأداء التلألؤ الممتاز في درجة حرارة الغرفة، وتم استخدامها في مجال أشباه الموصلات لعرض الكريستال السائل، والترانزستورات الأفلام الرفيعة، والثنطيات الباعثة للضوء وغيرها من المنتجات. بالإضافة إلى ذلك، كواحد من النانومي، بدأ أكسيد الزنك الميكرولي أيضا في لعب دور في المجالات ذات الصلة. اقرأ المزيد »
  • 02-14
    2022
    [أخبار] مسحوق أكسيد المغنيسيوم الخفيف
    الأكسيد المغنيسيوم الخفيف هو منتج إنتاج على نطاق واسع، وعملية إنتاج أكسيد المغنيسيوم الخفيف هي صديقة للبيئة للغاية، وعملية الإنتاج المحلي الأكثر تقدما لأكسيد المغنيسيوم الخفيف عموما على النحو التالي: 1. يتم تحويل أكسيد المغنيسيوم الخفيفة في دوارة تقليدية تكلفة الفرن مع هيدروكسيد المغنيسيوم كمواد خام الرئيسية؛ اقرأ المزيد »
  • 01-20
    2022
    [أخبار] تطبيق فيلم ثاني أكسيد التيتانيوم
    ثاني أكسيد التيتانيوم (TIO2) هو أكسيد التيتانيوم الصلب والمقاوم كيميائيا. يمكن استخدام هدف ثاني أكسيد التيتانيوم (TIO2) للحصول على فيلم رقيق ثاني أكسيد التيتانيوم عالي الجودة، والذي يستخدم على نطاق واسع في مختلف التطبيقات بسبب خصائص طلاءه. يوفر فيلم ثاني أكسيد التيتانيوم العتامة والمتانة مع المساعدة في ضمان الطلاء والحماية من سطح الطلاء. اقرأ المزيد »
  • 01-13
    2022
    [أخبار] ما هو أكسيد الغاليوم المستخدمة ل؟
    كمواد أشباه الموصلات، يكون أكسيد الغاليوم أسهل لتحقيق الجهد العالي من السيليكون (SI)، كربيد غاليوم، ومواد كربيد السيليكون ولديه أداء مستقر، لذلك فهو مادة جيدة لتوفير الطاقة. كمواد أشباه الموصلات، يكون أكسيد الغاليوم أسهل لتحقيق الجهد العالي من السيليكون (SI)، كربيد غاليوم، ومواد كربيد السيليكون ولديه أداء مستقر، لذلك فهو مادة جيدة لتوفير الطاقة. اقرأ المزيد »
  • 01-03
    2022
    [أخبار] ثاني أكسيد التيتانيوم غير سامة أو يسبب السرطان - وهذا صحيح؟
    في 18 فبراير، صنفت المفوضية الأوروبية أخيرا ثاني أكسيد التيتانيوم المستنفد كمسارات مشتبه في الفئة 2، استنادا إلى اقتراح 2017. يفضل ثاني أكسيد التيتانيوم، لاعب رئيسي في مجال حماية الشمس المادية، من قبل العلامات التجارية مثل Anessa و Fancl و Cittiny Doctor و Estine و Kiehl. هل ثاني أكسيد التيتانيوم حقا مسرطنة؟ ثاني أكسيد التيتانيوم لسنوات! اقرأ المزيد »
  • 08-24
    2021
    [أخبار] ارتفاع أسعار الألومينا بعوامل متعددة
    1 - أيدت العوامل المتعددة ارتفاع الألومينا بريسيسينز بداية هذا العام، وقد وصلت أسعار معظم المعادن غير الحديدية إلى مرتفعة جديدة في ما يقرب من عقد من الزمان، ويمكن سماع دائرة الألعاب اللاوائية باستمرار. اقرأ المزيد »
  • 05-28
    2021
    [أخبار] ما هو أكسيد الكوبالت الليثيوم؟
    أكسيد الليثيوم الكوبالت هو بلوري غامق أو رمادي رمادي رمادي، [4] ويتم استخدامه بشكل شائع في الأقطاب الكهربائية الإيجابية لبطاريات الليثيوم أيون. في حالة وجود تكنولوجيا الليثيوم أيون الأكثر شعبية هي بطارية أكسيد الليثيوم الكوبالت (LCO) الذي يحتوي على كاثود مكون من LICOO2. الميزة الرئيسية ل اقرأ المزيد »
  • 05-27
    2021
    [أخبار] ما هو أكسيد الكوبالت المستخدمة ل؟
    يتم تصنيف الجسيمات النانوية في أكسيد الكوبالت على أنها ضارة للبشر والخطير على البيئة. يمكن أن تكون ضارة إذا ابتلعت، وتسبب ردود فعل الجلد الحساسية. إنها أيضا سامة جدا للحياة المائية مع آثار طويلة الأمد. التطبيقات التطبيقات الرئيسية لأكسيد الكوبالت الجسيمات النانوية اقرأ المزيد »