ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » [توسيع تطبيق الألومنيوم] مواد الألمنيوم لمساعدة الصين على التقدم إلى قوة الفضاء

[توسيع تطبيق الألومنيوم] مواد الألمنيوم لمساعدة الصين على التقدم إلى قوة الفضاء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-04      المنشأ:محرر الموقع

بعد شهر من إطلاق صاروخ الناقل بحجم 3 باطل طويلا منذ فترة طويلة تحمل BEIDOU-3، انطلق صاروخا طويلا من 5 مارس في الساعة 12:41 صباحا في 23 يوليو، رفع مسبار المريخ المتقدما في الصين تيانوين - 1. مقدمة من سيمفونية قوة الفضاء الصينية في الفضاء والكتابة مقدمة ملحمة الكبرى من القوة الفضائية في الصين. لم تصبح شينا قوة الفضاء العالمية فقط، ولكن أيضا في خطوات كبيرة نحو قوة فضائية شاملة.

من المهم ملاحظة أنه بغض النظر عن نوع المركبة الفضائية، فإن هيكل المواد الهيكلية والمواد الصاروخية هي أساسا ارتفاع درجة الحرارة الألومنيوم / التيتانيوم / الصلب، المواد المركبة، تستخدم الألومنيوم بشكل متكرر حوالي 80٪ من المجموع كمية المواد المذكورة أعلاه، على سبيل المثال، خزان دافع الحرارة العادي مصنوع من 5 A06، 2 A14 لحام سبائك الألومنيوم، والشبكة النهائية القمر الصناعي Beidou no. 3 من خزان الأكسجين السائل والهيدروجين السائل مصنوع من 2219 لحام لوحة سبائك الألومنيوم، التي توفرها Chinalco، فإن خزان الوقود السائل الصاروخي هو أيضا مصنوع من 2219 لحام سبائك الألومنيوم. يحتوي سبائك الألومنيوم ذات خصائص ميكانيكية منخفضة درجة الحرارة الممتازة وقوتها والبلاستيك زيادة متزامنة مع انخفاض درجة الحرارة، مما يعني أن سبائك الألومنيوم لا يحتوي على تنشيط درجة حرارة منخفضة، ولكن معظم الصلب الهيكلية لديها درجات الحرارة المنخفضة.

2219 سبائك الألومنيوم - النحاس - المنغنيز - التيتانيوم - الفاناديوم - سبيكة سلسلة الزركونيوم، هي سبيكة أمريكية، عملية الإنتاج ناضجة ومستقرة، يمكن أن تكون الصين الإنتاج الضخم. ويستخدم الصين الآن سبائك الألومنيوم الجيل الثالث 2195 و 2197 (كلاهما يحتوي على ليثيوم)، والجيل الرابع 7055 و 7085 سبائك في هيكل المقصورة لمركبات الإطلاق.

في السنوات الأخيرة، قدمت صناعة الألومنيوم في الصين عددا كبيرا من المواد الرئيسية لمشاريع الطيران الوطنية الرئيسية مثل مركبة فضائية شنتشو، وتشانغ \"ه الأقمار الصناعية ه الصواريخ القديمة، صاروخ حاملة طويلة، الطائرات المستهدفة Tiangong و C919 Aircraft.whlewhile صنعت الصين إنجازات جديدة في مجال الفضاء، لقد عززت أيضا الابتكار المستمر وتطوير صناعة الألمنيوم الراقية في الصين، مما يجعل المزيد من الألمنيوم يطير إلى السماء الزرقاء وتعزيز تقدم الصين إلى قوة شاملة للفضاء.

PB-NO3-2FEN.