ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » أساسيات التحسن الهامشي من شنغهاي النحاس ضعيفة الموسم ليس ضوء

أساسيات التحسن الهامشي من شنغهاي النحاس ضعيفة الموسم ليس ضوء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-01      المنشأ:محرر الموقع


اتجاه لوحة غير موجز مؤخرا قوي جدا، شنغهايالألومنيوم، شنغهاي الزنك، شنغهاي النحاس قد انهارت صعودا، ويزيد الدولار الرنين. استمر الدولار في إضعاف، مضيفا إلى البيانات الاقتصادية المحلية الإيجابية، وتعزيز المعنويات الصعودية، في الدورة التدريبية، والتحسن الهامشي في الأساسيات يدعم أيضا الأسعار، مما يسمح بفعالية الاختراق أن تؤكد.حتى في خارج الموسم، لا يزال من المتوقع أن تخرج أسعار النحاس من الفرقة.


المشاعر الماكرو الوقود اختراق تصاعدي


وفقا ل CNN،إدارة الخدمات العامة(GSA) أخطر الوكالات الفيدرالية في ليلة 23 نوفمبر لتأكيد جو بايدن باعتباره الفائز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.


مع تخفيف بنك الاحتياطي الفيدرالي النقدية بالفعل عند مستوى قياسي مرتفع ومقارنته الطولية، من الصعب عكس الاتجاه المتوسطة الأجل لدول الدولار. في الإضافة، يفرض المرض الثاني تحديات جديدة.


لقد حقق السيطرة الوبائية المحلية فوزا رئيسيا، فإن الاقتصاد يتعافى بشكل مطرد، كما تحسنت البيانات الاقتصادية المختلفة بشكل كبير، وقد أصبحت مرونة الاقتصاد الصيني بارزا. في أكتوبر، زاد إنتاج الصين الصناعي بنسبة 6.9٪ على أساس سنوي ومن المتوقع لزيادة بنسبة 6.5٪. مع انضمام الصين إلى تنظيم RECP، تعد النحاس ومنتجاتها من بين الصناعات ذات النمو الصادرات لأكثر من 20٪. اشتعلت البيانات الإيجابية المشاعر الصعودية.


العرض ضيق نسبيا


في حالة التركيز النحاسي، قرر رئيس شيلي في 11 أيلول / سبتمبر تمديد حالة قانون الطوارئ ساري المفعول منذ 18 مارس لمدة 90 يوما أخرى من 15 سبتمبر. في الوقت الحاضر، فإن التأثير على الإنتاج لا يزال محدودا نسبيا، ولكن التهديد المحتمل للنقل وما زال هناك ما زال هناك. وكما انتعشت أسعار النحاس وتأثير اندلاع اندلاع، كان لدى تشيلي سلسلة من ضربات الألغام منذ نهاية الربع الثالث. الجانب، من المفهوم أنه، حتى الآن، تأثرت روابط النقل بشكل كبير.


وضع النقص في العرض ضغوطا على تكلفة الصهر الخام في النحاس في الصين. انخفض أحدث TC إلى 48.1 دولار أمريكي، وهو الأدنى فيما يقرب من خمس سنوات، ومعرفة مزيد من التخفيض لا يزال في المستقبل.


حفظ


من حيث العقارات، في أكتوبر، لا يزال معدل نمو المنطقة بدأت حديثا من سلبية إلى إيجابية، وزيادة معدل نمو المنطقة المكتملة أيضا في وقت واحد، وهو تغيير أكثر إيجابية مقارنة مع سبتمبر. العقارات، الأجهزة المنزلية الزيادة في الإنتاج جيدة. إنتاج السيارات وبيع السيارات هو أكثر من الانتعاش واضح. أحدث الأرقام تظهر إنتاج السيارات في أكتوبر2.481مليون وحدة،11.1في المئة من العام السابق.


من حيث المخزون، اعتبارا من 20 نوفمبر، كان مخزون النحاس الكاثود في تبادل شنغهاي العقود الآجلة 232،091 طنا، والتي لم تعافت منذ 17 يوليو، بلغت المخزونات النحاسية 156،075 طنا اعتبارا من 23 نوفمبر، دون تغيير من أوائل أكتوبر. المخزونات الداخلية المحلية ظلت منخفضة، على الرغم من أن مخزونات FTZ في شنغهاي ارتفعت حوالي 227000 طن من مستوياتها المنخفضة من 434000 طن. كانت مخزونات النحاس المستقرة، لكن صافي الصادرات انخفضت بموجب اندلاع الفاشية الثانية، وتباطأ زخم destocking كبير. وبعد


بشكل عام، لعبت المعنويات الماكرو دورا في ظهور أسعار النحاس، إلى جانب تأثير انتعاش الوباء في الخارج على النقل، ويوضح انخفاض TC المعمرة إمدادات ضيقة، وانخفاض الطلب في الموسم، وخاصة العقارات وخاصة العقارات بيانات السيارات قد تم تحسين المزيد من السيارات. قد انهار تقنيا من نطاق توحيد متذبذب أربعة أشهر ومن المتوقع أن يرى موجة جديدة من التجمع.من المستحسن أن تكون طويلة وتوقف الخسائر دون أعلى مستوياتها.