ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » أصدرت إدارتان حصص التعدين الإجمالية 2020 من خام الأرض النادرة والتنجستن

أصدرت إدارتان حصص التعدين الإجمالية 2020 من خام الأرض النادرة والتنجستن

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-21      المنشأ:محرر الموقع

من أجل حماية الموارد المعدنية المتفوقة وعقلانية، تواصل الصين ممارسة إجمالي التحكم في التعدين على الأرض النادرة والتنجستن في 15 يوليو، أصدرت وزارة الموارد الطبيعية ووزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات إشعارا بالسيطرة على إجمالي كمية التعدين من المعادن الأرضية النادرة للتنغستن في عام 2020 (المشار إليها فيما يلي باسم \"إشعار \"). وفقا للإشعار، فإن إجمالي حجم التعدين الوطني من المعادن الأرضية النادرة في عام 2020 ستكون 140،000 طن، وسيكون الكمية الوطنية للتعدين الوطنية من التركيز التنجستن 105000 طن. وفقا للمتطلبات، يجب توزيع الحصة الكلية من التعدين الأرض النادر إلى شركات التعدين الستة بموجب المجموعة، وستعزز الإدارتان التفتيش والإشراف والإدارة. وفقا للبيانات ذات الصلة، فإن حصة التعدين الأرضية النادرة في الصين في عام 2018 هي 120،000 طن، وفي عام 2019 132،000 طن.Data من آخر ثلاثة تظهر سنوات أن الصين قد زادت خطط تعدين الأرض النادرة بطريقة منظمة لمواصلة تلبية الطلب على السوق مع حماية الموارد والبيئة بشكل صارم.

وفقا للإشعار، فإن حصة التعدين الوطنية للمعادن الأرضية النادرة (ريو أكسيد الأرض النادرة، والذات أدناه) في عام 2020 هي 140،000 طن، بما في ذلك 120،850 طن من المعادن الأرضية النادرة من نوع الصخور (المعادن الأرضية النادرة بشكل رئيسي) و 19،150 طن للأيونية نوع المعادن الأرض النادرة (المعادن الأرضية المتوسطة والثقيلة النادرة). يركز التركيز الوطني للتنجستن (65٪ من التريوكسايد Tungsten، وهو نفسه أدناه) التعدين إجمالي مؤشر التحكم هو 105000 طن، منها مؤشر التعدين الرئيسي هو 78،150 طن، مؤشر الاستخدام الشامل ما هو 26850 طن. تشمل المؤشرات المذكورة أعلاه المجموعة الأولى من المؤشرات الصادرة عن وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات لوزارة الموارد الطبيعية بشأن إصدار مؤشر 2020 إجمالي للتحكم في مجال التعدين الأرض والتنجستن النادر (الدفعة الأولى) (رقم 33 [2020]).

في الوقت نفسه، يتطلب التعميم أن تقوم سلطات المقاطعات ذات الصلة المسؤولة عن الموارد الطبيعية والصناعة وتكنولوجيا المعلومات بعمل جيد في تحلل وتوزيع المؤشرات بما يتوافق مع اللوائح الصارمة والوصول إلى المدينة أو مقاطعة أو مؤسسة في غضون 20 أيام عمل بعد إصدار تعميم التعميم. يتم توزيع مؤشر الرقابة الكلي من التعدين الأرضي النادر على شركات التعدين الستة تحت مجموعة الأرض النادرة. بعد تعيين أهداف التحكم الإجمالية للأرض النادرة والتنجستن التعدين، والإدارات المختصة بالمقاطعة من تنظم الموارد الطبيعية الإدارات المختصة بالبلدية والمقاطعتين من الموارد الطبيعية التي تقع الألغام فيها لتوقيع رسائل المسؤولية مع مؤسسات التعدين، وتوضيح الحقوق والالتزامات والخصوم لخرق الأقسام المحلية المسؤولة عن الموارد الطبيعية في يجب على مختلف المستويات تنظيم رخصة التعدين للتغيير NT التقرير الشهري للاستعمال الأرضي النادر والتنجستين للتقرير الفصلية، وتنفيذ تقرير مباشر عبر الإنترنت في الوقت المناسب، وينبغي أن تؤخذ التدريس الدقيق والمعياري في الوقت المناسب. يجب أن تؤخذ بشكل عملي لتحقيق التحقق والتفتيش على تنفيذ مؤشرات خام الأرض النادرة والتنجستن المؤشرات وبعد يجب الإبلاغ عن المشاكل التي تواجهها في العمل في الوقت المناسب للإدارات المالية المسؤولة عن الموارد الطبيعية على جميع المستويات والإدارات المسؤولة عن الصناعة وتكنولوجيا المعلومات يجب أن تعزز التواصل والتنسيق، والتعاون عن كثب، وتبادل المعلومات، والإشراف المشترك وإدارته المبلغ الإجمالي للألعاب الأرضية والنغستن النادرة.

مقطوع السيليكون 2.