ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

أكسيد النيوبيوم الليثيوم (LiNbO3) - مسحوق

  • 12031-63-9.

  • Linbo3.

  • 03410800PD.

  • 99.95٪ -99.998٪

  • 70 ميكرون، - 150 شبكة

  • 234-755-4.

توافر الحالة:

صفة مميزة


ليثيوم niobate (لينو3) هو مركب من Niobium، الليثيوم، والأكسجين. بلوراتها الفردية هي مواد مهمة للمسافة الموجية البصرية والهواتف المحمولة والأجهزة الاستشعار الكهرضفة والموارد البصرية وغيرها من التطبيقات البصرية الخطية وغير الخطية الأخرى.


الصيغة الكيميائية: Linbo3

الكتلة المولية: 147.846 جم / مول

المظهر: الصلبة عديم اللون

الكثافة: 4.65 جم / سم3  

نقطة الانصهار: 1،257 درجة مئوية (2،295 درجة فهرنهايت؛ 1،530 ك)

الذوبان في الماء: لا شيء

فجوة الفرقة: 4 EV

مؤشر الانكسار (ND): لا 2.30، NE 2.21

هيكل الكريستال: Trighonal


تطبيق


يستخدم niobate الليثيوم على نطاق واسع في سوق الاتصالات، على سبيل المثال في الهواتف المحمولة والموارد البصرية. إنها المادة المخصصة لتصنيع أجهزة الموجة الصوتية السطحية. بالنسبة لبعض الاستخدامات، يمكن استبدالها بالليثيوم Tantalate، Litao3وبعد الاستخدامات الأخرى في التردد بالليزر مضاعفة، البصريات غير الخطية، خلايا Pockels، مذبذبات البصرية، أجهزة تبديل Q- أجهزة الليزر، والأجهزة الصوتية الأخرى البصرية، والمفاتيح البصرية لترددات Gigahertz، وما إلى ذلك. إنها مادة ممتازة لصناعة الموجات البصرية. يستخدم أيضا في صنع مرشحات المرحلة الإضافية البصرية (مكافحة التعرج).


في السنوات القليلة الماضية، يجد ليثيوم NioBate التطبيقات كنوع من ملاقط كهرباء، وهو نهج يعرف باسم الملقط الإلكترونية الضوئية حيث يتطلب التأثير الضوء. يسمح هذا التأثير بالمعالجة الدقيقة لجزيئات مقياس ميكرومتر مع مرونة عالية لأن العمل الملقط مقيد على المنطقة المضيئة. يعتمد التأثير على الحقول الكهربائية العالية للغاية التي تم إنشاؤها أثناء التعرض للضوء (1-100 كيلو فولت / سم) داخل المكان المضيء. تجد هذه الحقول المكثفة أيضا تطبيقات في الفيزياء الحيوية والتكنولوجيا الحيوية، حيث يمكنها التأثير على الكائنات الحية في مجموعة متنوعة من الطرق. على سبيل المثال، ثبت أن Lithium Lithium Lithium NioBate متحمس مع الضوء المرئي لإنتاج موت الخلايا في ثقافات الخلية الذاتية.



على: 
تحت: