ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ارتفعت أسعار المغنيسيوم إلى 20،000 خطوة

ارتفعت أسعار المغنيسيوم إلى 20،000 خطوة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-27      المنشأ:محرر الموقع

في الأسبوع الماضي، لأن المصنع ضيق بقعة، وسوق المغنيسيوم خارج الوضع الركزي للأعلى الصعودي، إلى 16 يوليو، 99.9٪ مصنع منطقة ماغنيسيوم سبيكة القصر فالي إلى سائدة ضريبة المصنع النقدية السعر 20000-20200 يوان / طن، أيضا مصنع السعر المقتبس هو أعلى، وكلاء السائدة في الصفقة سعر 20000 يوان / طن، ارتفاع حوالي 600 يوان / طن، في نهاية الأسبوع بعد التعديل. اتبع هذه النقطة، بعد هذا العام في مايو، يونيو، المرة الثالثة منالمغنيسيوم المعدنيةمحطة 20،000 يوان / طن خطوات.

أسباب ارتفاع أسعار المغنيسيوم

من المفهوم أن السبب الرئيسي للأعلى القوي لسعر المغنيسيوم هو أن بقعة المصنع ليست عموما، جنبا إلى جنب مع حماية البيئة وعوامل أخرى لدعم سعر المصنع سيكون قويا. شراء علم النفس الشراء من الشراء وليس الشراء ، تم تجديد المستخدمين المصابين عند الطلب، مما يشكل دعما قويا للسوق. بالنسبة لسوق المغنيسيوم المتأخر، يعتقد سوق السوق أن سوق المغنيسيوم سيكون أكثر من وضع التشغيل العالي.

في الآونة الأخيرة، اليابان، كوريا الجنوبية والبلدان الأخرى، شراء المستخدمين، دعم سوق المغنيسيوم. هذه السنة، تعمل الأعمال التجارية المحلية والأجنبية للمؤسسات التجارية بشكل مطرد، وليس الرهان في السوق، وليس البحث عن الأرباح المفرطة، مستقرة وطويلة -مصطلح.

صناعة المغنيسيوم الأخرى بالنسبة لي، من موجة هذا العام من ارتفاع الأسعار، لن يكون سوق المغنيسيوم هذا العام هذا العام ضعيفا للغاية، وعداء أكثر قوة. السبب الرئيسي للتحليل هو أن بقعة المصنع ليست كثيرا هذا العام، وبعض المصانع استمتع بأعمال ترتيب طويلة مستقر مع مستخدمي المصب، لذلك هناك ضغوط مبيعات خارجية صغيرة. ومع ذلك، فإن هذا الشخص يعتقد أن مستخدمي المغنيسيوم الحالي يستحقون موظفو السفن يقبلون عموما الصعوبات، كما لا يزيد من وضع التقلب العالي.

تحليل أنه، في ضوء بقعة المصنع الحالية ضيقة بشكل عام، بالإضافة إلى التفتيش البيئي، أسعار الفحم، عوامل متعددة مدعومة معا، من المتوقع أن يرتفع سوق المغنيسيوم هذا الأسبوع صعوبة في الانخفاض، وضع التشغيل القوي العالي.