ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » استخدام كرات زركونيا

استخدام كرات زركونيا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-02      المنشأ:محرر الموقع

تنتمي الكرة زركونيا إلى فئة من حبات الطحن، وكثافةها 6.0، الكثافة السائبة 3.2، الزركونيوم 95٪، تحتوي على حوالي 4.8٪ YTTRIUM، والمعروفة أيضا باسم 95 YTTRIUM كرة زركونيا مستقرة.

زركونياتطبيق الكرة

يمكن استخدام الكرة الزركونيا لخلط مطحنة،مطحنة الرمل، مطحنة الكرة كما طحن متوسطة.

تم استخدام كرة زركونيا بنجاح في الكالسيوم الثقيل، سيليكات الزركونيوم، حبر الطلاء، الكاولين، الحبر السيراميك، السيراميك، الصقيل الملون، خام الحديد وغيرها من الحقول.

كفاءة طحن عالية من زركونيا الكرة: بسبب الكثافة الحقيقية لكرة زركونيا، لديها طاقة حركية أكبر في نفس السرعة، وكفاءة الطحن أعلى من 2-3 مرات من حبات السيراميك العادية. يمكن الحصول على تأثير أكثر مثالية. مقاومة التأثير، ارتداء منخفض: نظرا للمحتوى العالي من حبات الزركونيوم Zro2، فإنه يحتوي على مزايا كثافة عالية، صلابة عالية، ارتداء منخفض، لا كرة مكسورة، تقشير، إلخ، وتلوث صغير من التشتت الكاشط. ارتداء 4-10 مرات أقل من حبات السيراميك العادية.

Zirconia Ball لديها قوة عالية وصلابة، ومقاومة التآكل الجيدة، ومقاومة التآكل في درجة الحرارة العالية، تصلب عالية، لا الموصلية المغناطيسية، العزل الكهربائي في درجة حرارة الغرفة. عند 600 درجة مئوية، فإن قوة وصلابة الكرة السيراميك Zhuan Zirconium لا تتغير تقريبا، وكثافةها هي 6.00g / cm3.

معدل التوسع الحراري بالقرب من معدل التوسع الحراري المعدني، يمكن استخدامه مع مفصل معدني. مناسبة للمحامل والأختام وما إلى ذلك. لا يوجد حد لاستخدام الكرة زركونيا على كاشط الكرة، والمفتاح هو جودة الكرة زركونيا. نسبة الكرة الزركونيا ثقيلة، مقاومة التآكل جيدة.