ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » الأنتيمون تيلوريد المقدمة

الأنتيمون تيلوريد المقدمة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-24      المنشأ:محرر الموقع

الأنتيمون تيلوريدصفة مميزة

الأنتيمون تيلوريدCالفحصاني

Antimony Telluride هو مركب غير عضوي مع الصيغة الكيميائية SB2Te3. كما هو صحيح في مواد الطبقات الطبقية Pnictogeny الأخرى، فهي صلبة بلورية رمادية مع هيكل الطبقات. تتكون الطبقات من صفائح ذرية من الأنتيمون وأثافة أوراق تيلوريوم ثلاثية وأقامت معا من قبل قوى فان دير فالز.

الأنتيمون تيلوريدCهيكل ريومالي

SB2TE3 لديه هيكل بلوري rhombohedral. تشتمل المواد البلورية على الذرات المستعبدين تساهمي لتشكيل 5 صفائح سميكة الذرة (بالترتيب: TE-SB-TE-SB-TE)، مع أوراق محتفظ بها جنبا إلى جنب من قبل Van Der Waals. نظرا لأن هيكلها الطبقات وقواتها الضعيفة بين الطبقات، قد يتم تقشيم أونيوريد الأنتيمون الميكانيكيا لعزل أوراق واحدة.

تطبيق Antimony Telluride.s

Antimony (III) Telluride (SB2TE3) هو عازل ثلاثي الأبعاد طوبولوجي يمكن استخدامه كأداة ثنائية Sesquichalogenide. إنها تشكل أفلام من النوع P- شبه موصلات لتشكيل المواد الكهربائية الحرارية.

SB2TE3 بالاشتراك مع BISMOUP (III) Telluride (BI2TE3) يمكن أن تشكل المشابك الفائقة، مما يسهل تلفيق الأجهزة مثل المولدات الكهربائية الحرارية.