ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » البوريد Lanthanum تطرق الهدف من عناصر الأرض النادرة

البوريد Lanthanum تطرق الهدف من عناصر الأرض النادرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-15      المنشأ:محرر الموقع

من المعروف أن Boride Lanthanum عبارة عن مادة صلية مع القدرة على تنبعث من الإلكترونات. يمكن استخدامها إما امتصاص الطاقة الشمسية عالية درجة الحرارة المباشرة أو كمصدر إلكترون، وفي المستقبل قد يقلل من تعقيد نظام الأنظمة الإلكترونية بالحرارة الشمسية التركيز وجلب الابتكار الحقيقي في هذا المجال. تم استخدام أهداف Lanthanum Boride Sputtering لطلاء المكونات الإلكترونية الطلاء.مصنع Lanthanum بوريد مصنع - functrater

Boride Lanthanum Boride، المعروف أيضا باسم Lanthanum Hexaboride، هو مركب من العنصر اللولى النادر للأرض والعناصر المعدنية ب. هيكل الكريستال هو مكعب بسيط، وتحيط الذرات ب الذرات Lanthanum لتشكيل هيكل Octahedral. نظرا لهيكلها الكريستال، فإن أفلام السيراميك السئاسية من Lanthanum مصنوعة من أهداف الثرطية لانثانوم توفرة لها موصلية كهربائية جيدة.

بوريد لانثانوممزايا

هدف Lanthanum Boride Sputtering لديه نقطة انصهار عالية، قوة عالية وصلابة عالية. إلكترونات مجانية في هيكل LAB6 تمنحها أيضا موصلية كهربائية وحرارية جيدة مثل المعادن. LAB6 أهداف الافعاه لها استقرار كيميائي عالي والتفاعل فقط مع Aqua Regia وحمض النيتريك في درجة حرارة الغرفة، مع انخفاض الأكسدة بين 600 ℃ و 900 ℃.

تطبيقات أخرى لانثانوم بوريد

انبعاثات الإلكترون الحرارية (الكاثود)، طلاء البلازما المحسن (PECVD) مصدر البلازما، آلة لحام شعاع الإلكترون فراغ، جهاز تعديل سطح شعاع الإلكترون، جهاز الطباعة الحجرية شعاع الإلكترون، مجهر الإلكترون الإلكتروني، مسح المجهر الإلكترون، جهاز التحليل السطحي، معدات العلاج الإشعاعي.