ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » التيتانيوم والطب - قارب الصداقة لا ينقل

التيتانيوم والطب - قارب الصداقة لا ينقل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-13      المنشأ:محرر الموقع

أصبحت التيتانيوم، مع تقاربها الفريد لجسم الإنسان، صديقا جيدا في العلاج الطبي. فيما يلي فهم المعدات الطبية للصديق الطيب هو كيفية لعب دور!


ما نوع التيتانيوم لديه أفضل علاقة طبية؟

هناك نوعان من التيتانيوم، 6AL4V و 6al4V ELI، يرتبط ارتباطا وثيقا بالحقل الطبي، وفقا لدراسات المختبرات الأمريكية، 6al4V و 6al4v Eli هي سبائك التيتانيوم تتكون من 6٪ من الألومنيوم والفاناديوم 4٪، والتي تستخدم على نطاق واسع في المجال الطبي بسبب أقوى تقاربهم مع هيئة الإنسان. إضافة، في الولايات المتحدة GR.5HE GR.23، يتم تطبيق نوعين من سبائك التيتانيوم أيضا على الأجهزة الطبية المختلفة وفقا للدرجات المختلفة. في نفس الوقت، TI06AI و TI-6AI -4V ELI، نوعان من سبائك التيتانيوم، تستخدم على نطاق واسع في مجال طب الأسنان بسبب هيكلهم القوي والهيكل غير القابل للكسر. في الوقت الحاضر، استخدمت بعض الأقواس الأسنان، أطقم الأسنان وغيرها من المنتجات الطبية هذه الأنواع اثنين من سبائك التيتانيوم.


مع ماذا يكون سبائك التيتانيوم أفضل علاقة مع العلاج الطبي؟

إذا كنت تسألني ما هي المزايا الطبية لسبائك التيتانيوم، فسأرسل بالتأكيد عددا من المزايا بالنسبة لك.

صلابة عالية، خفيفة وخفيفة (التي تريد أجهزتها كثيفة وثقيلة)، ومضادة للتآكل (غير موجودة من المواد الحمضية في الجسم)، فعالة من حيث التكلفة وغير سامة، تقارب قوي مع جسم الإنسان (غير سامة وليس صد من قبل جسم الإنسان)، دائم (لا يحتاج إلى تفكيكها لعدة سنوات)، المرونة غير المغناطيسية، عالية (يمكن أن تتحرك مع العظام).

مثل هذا السبائك الجيدة من التيتانيوم، سيصبح بشكل طبيعي مجال جسم الإنسان والطب من الأصدقاء الجيدين آه!


أي جزء من جسم الإنسان يستخدم سبائك التيتانيوم على وجه التحديد؟

حاليا، يستخدم سبائك التيتانيوم على نطاق واسع لاستبدال العظم القتلى والشيخوخة والمصابين، مثل الكتف والركبة والكاحل واليد وعظام الكاحل والكاحل.

يمكن استخدام سبائك التيتانيوم ليس فقط بدائل للعظام والمفاصل البشرية، ولكن أيضا في الأدوات الجراحية. الأدوات الجراحية القاسية هي منتجات حديدية، لكن سبائك التيتانيوم لها مزايا لا تضاهى على الحديد. فيرست، التيتانيوم أصعب من الحديد، لكنه أرق وأكثر مضاد للجراثيم. أشد، وقت الاستخدام ومتانة التيتانيوم أطول من الحديد. حاضر، يمكن استبدال جميع الأدوات الجراحية تقريبا باليتانيوم، مشرط، مقص، ملقط وهلم جرا.

تستخدم سبائك التيتانيوم على نطاق واسع في تطبيقات الفم. أدر إلى مزايا سبائك التيتانيوم أعلاه، يتم صنع سبائك التيتانيوم أسنان، درجة لدغة طب الأسنان التيتانيوم أعلى، لن يكون هناك مشكلة لا \"تسرب الهواء \". أكثر، بسبب ارتفاع سيتم تخفيض التقارب بين التيتانيوم وجسم الإنسان، فإن الإحساس بالجسم الأجنبي في أسنان سيتم تخفيض، مما يجعل المستخدمين يشعرون بالراحة للغاية.


كم من الوقت يمكن أن تستمر سبيكة التيتانيوم والصداقة الطبية؟

يقول الخبراء إن سفينة الصداقة ليست على وشك تنمر. يجب أن تحصل الشركات الطبية الحيوية على أيديهم على التيتانيوم إذا أرادوا إحراز تقدم أو مواكبة التطوير، وخاصة في السنوات الأخيرة، أصبحت سبائك التيتانيوم تنافسية بشكل متزايد في المجال الطبي. كما يدفع الناس المزيد من الاهتمام المجال الطبي، سيكون التيتانيوم مستقبل مشرق في المجال الطبي بسبب أدائه عالية التكلفة.

GR1 مسحوق التيتانيوم النقي (TI)