ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

الحديد (II) بورايد (Fe2B) - مسحوق

  • 12006-85-8.

  • FE2B

  • 260501 مساء

  • 98٪

  • - 35 شبكة

  • 234-490-4.

توافر الحالة:

صفة مميزة


يشير بوريد الحديد إلى المركبات غير العضوية المختلفة مع صيغة FEXBY. اثنين من مجالات الحديد الرئيسية هي فبراير و FE2B. تمتلك بعض مجالات الحديد خصائص مفيدة مثل المغناطيسية والموصلية الكهربائية ومقاومة التآكل والصلابة الشديدة. وجد بعض مجالات الحديد استخدام كطلاء تصلب للحديد. تتميز Borides الحديد خصائص السيراميك مثل صلابة عالية، وممتلكات الخصائص المعدنية، مثل الموصلية الحرارية والموصلية الكهربائية. الطلاء البوريد على الحديد هي ميكانيكية متفوقة، احتكاكية ومضادة للتآكل. مونوبوريد الحديد (فبراير) هو مسحوق رمادي غير قابل للذوبان في الماء. فبراير أصعب من FE2B، ولكنه أكثر هشة ومكسر بسهولة على التأثير.


الصيغة الكيميائية: FE2B

الكتلة المولية: 122.101 جم / مول

المظهر: الصلبة الحرارية

الكثافة: 7.3 جم / سم3

انصهار نقطة: 1،389 درجة مئوية (2،532 درجة فهرنهايت؛ 1،662 ك)

الذوبان في الماء: غير قابل للذوبان

هيكل الكريستال: Tetragonal


تطبيق


غالبا ما يستخدم البورونينج، الذي يطلق عليه أيضا، لتحسين مقاومة التآكل ومقاومة التآكل، ومقاومة التآكل، ومقاومة الأكسدة. يتم استخدامه في مصفاة النفط والغاز، استخراج المواد الكيميائية، السيارات، الزراعية، الختم، قذف النتوء وصناعة القهوة والحقن.

اكتسبت الطلاءات المستندة إلى الحديد مؤخرا عن خصائص مقاومة الميكانيكية والاحتكاكة والتآكل. بالمقارنة مع نوع المواد الخزفية أو Cermet التي استخدمها الأشخاص من قبل، فإن المواد المستندة إلى الحديد غير مكلفة نسبيا، وأقل استراتيجية، ويمكن إنتاجها اقتصاديا من قبل الطرق الحرارية المختلفة مع سهولة التصنيع والقطع.


على: 
تحت: