ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » الزنك سيلينيد مقدمة

الزنك سيلينيد مقدمة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-27      المنشأ:محرر الموقع

ما هوالزنك سيلينيد?

Zinc Selenide (ZNSE) هي مادة شعبية في تطبيقات الأشعة تحت الحمراء. طيف نقل واسع جدا، يغطي النطاق من 0.6 ميكرون إلى 22 ميكرون والجودة العالية للمواد التي تم الحصول عليها بواسطة CVD (ترسب البخار الكيميائي)، وجعلها مفيدة لإنتاج العناصر البصرية (النوافذ والعدسات، المرايا) لتطبيقات الأشعة تحت الحمراء (الحرارية التصوير، فلير، أنظمة طبية، أشعة الليزر عالية الطاقة). يتم إنتاج الزنك SELENIDE من خلال توليف من بخار الزنك وغاز HOMSE، وتشكيل أوراق على الجرافيت Susceptors. سيلينيد الزنك هو ميكروكرالين في الهيكل، وحجم الحبوب التي يتم التحكم فيها لإنتاج أقصى قوة. ZNSE Crystal ZNSE واحد متاح، ولكنه غير شائع ولكن تم الإبلاغ عن وجود امتصاص أقل وبالتالي أكثر فعالية لبصريات CO2. يحتوي هذا البخار الكيميائي المودعة على استخدام واسع النطاق في أنظمة الليزر CO2 عالية الطاقة بسبب معامل امتصاصها المنخفض ومقاومة عالية للصدمة الحرارية.

حالة العمل سيلينيد الزنك

تتأكسد الزنك Selenide بشكل كبير في 300 درجة مئوية، مع إظهار تشوه بلاستيكي عند حوالي 500 درجة مئوية وينصح حوالي 700 درجة مئوية. بالنسبة للسلامة، يجب عدم استخدام Windows Selenide Windows فوق 250 درجة مئوية في الغلاف الجوي العادي.

تعد الزنك Selenide (ZNSE) مادة ناعمة نسبية للخدوش بسهولة ولا ينصح بها في البيئات القاسية لأن صلابة حملها هي 120 سوى 120. عند التعامل معها، قم بتطبيق الضغط الموحد وارتداء مؤخرات إصبع اللاتكس أو قفازات لمنع التلوث.