ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » الصين enfei تم تطويرها بنجاح رقائق النحاس الكهرولية رقيقة جدا

الصين enfei تم تطويرها بنجاح رقائق النحاس الكهرولية رقيقة جدا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-01      المنشأ:محرر الموقع

في الآونة الأخيرة، الصين Enfei Wet Electrolyytic Copper Foil، وقد طور فريق البحث والتطوير ذي الأداء العالي الأداء من 4-6 ميكرون فائقة رقيقة رقيقة رقيقة من النحاس النحاس النحاس، وتشغيل أن الشركة قد أتقنت عملية الإنتاج ومعدات تطوير منتجات النحاس الكهرلية الكاملة الكامل تقنية.

رقائق النحاس بالكهرباء، باعتبارها واحدة من منتجات المعالجة العميقة للعناصر النحاسية، هي مادة خامة أساسية مهمة في صناعة الاتصالات الإلكترونية. ومع ذلك، واجهت مشاكل فائض منتجات احباط النحاس المنخفضة والاعتماد على واردات الراقية يجب تحسين منتجات احباط النحاس الكهربائي، تقنيات الإنتاج ذات الصلة أن تحسن على وجه السرعة. حاضر، سماكة رقائق النحاس رقيقة جدا التي تنتجها الشركات المصنعة المحلية هي أساسا 6 ~ 9 ميكرون، قوة الشد هي 300 ~ 450 MEPA، استطالة أكثر من 3٪ ، وملف تعريف Surface Profile أقل من 2 ميكرونات. الصين UM Philippines فريق رقائق النحاس بالكهرباء عالية الأداء باستخدام تصميم البحوث والتنمية المستقل والتقنية الحاصلة على براءة اختراع أنجبت آلة احباط وصيغة انكليبة النحاس النحاسية الجديدة، وقد وضعت أقل من 6 ميكرونات، ما لا يقل عن 4 ميكرون رقيقة فائقة رقيقة مزدوجة المنتجات النحاسية النحاسية، خشونة السطح من رقائق النحاس، خصائص مختلفة مثل الشد perfo إيمانس، استطلاع اتفاق مع مستوى أداء احباط النحاس الكهربائي الحالي. رقيقة النحاس الكهربائية رقيقة جدا المحاكمة من قبل فريق البحث والتطوير مدمجة، موحدة، ناعمة وخالية من تبلور النحاس، مع خشونة السطح RA أقل من 0.35 ميكرون و RZ أقل من 2 ميكرون. يمكن أن تصل قوة الشد ومستطيل رقائق النحاس رقيقة جدا ب 4 ميكرون إلى 408 ميبا وما يصل إلى 9.5٪.

من فريق رقائق النحاس بالكهرباء بعد سنوات من الجهود، صياغة المنحل بالكهرباء وتكنولوجيا إنتاج منتجات احباط النحاس، من خلال عنق الزجاجة لتطوير منتجات النحاس النحاسي بالكهرباء - عقدة مهمة، مثل جهاز رقائق النحاس بالكهرباء من خلال قيودهم المهنية، من الصفر، الاعتماد، الجهاز الرئيسي لإنتاج رقائق النحاس بالكهرباء - آلة احباط للتصميم والتطوير المستقل.

تبرز التطوير الناجح في الصين رقائق النحاس بالكهرباء رقيقة للغاية في الصين مزايا الشركة البارزة في الجمع بين الخبرة الهندسية مع البحث والتطوير المادي التكنولوجيا الفائقة، وهي طفرة أخرى في مجال محتوى التكنولوجيا الفائقة مواد جديدة.