ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » المواد المركبة الجديدة يمكن استخدامها في المحركات فائقة الكفاءة

المواد المركبة الجديدة يمكن استخدامها في المحركات فائقة الكفاءة

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-03      المنشأ:محرر الموقع

استخدم العلماء تقنية جديدة لإنشاءالنحاس / الكربون nanotube مركب 10 سم طويلة و 4 سموفقا للموقع الرسمي لمختبر البلوط ريدج الوطني. يمكن أن تزيد هذه المواد القدرة الحالية لسلك النحاس ويمكن تحجيمها. إنها مادة جديدة للمحركات الكثافة للغاية وعالية الطاقة.

يتم الإبلاغ عن الأنابيب النانوية الكربونية أن تكون خفيفة في الوزن، قوية في القوة ولها موصلية كهربائية ممتازةوبعد إضافةها إلى مصفوفة النحاس لتحسين الموصلية الكهربائية والخصائص الميكانيكية ليست فكرة جديدة. ومع ذلك، في الدراسات الماضية، طول المواد المركبة قصيرة جدا، فقط مقياس ميكرون أو ملليمتر، قابلية التوسع المحدودة، أو الطول الطويل ولكن الأداء الفقراء.


في هذه الدراسة، أودع العلماء واصطفوا أنابيب النانوية الكربونية على ركائز النحاس المسطحة، مما أدى إلى مركب معدني مع مناولة معدنية أفضل من المناولة والخصائص الميكانيكية من النحاس وحده.ثم يغلف الباحثون الجزء العلوي من الأنابيب النانوية بأفلام نحاسية باستخدام Magnetron Sputering، تقنية طلاء الفراغ، وصدقت العينات في فرن فراغ لتشكيل طبقة نحاسية كثيفة موحدة، مما أدى إلى شبكة نانيوتوب النانيوتوب / الكربون موصل للغاية.


أظهرت النتائج أن القدرات الحالية والخصائص الميكانيكية للمركب زيادة من قبل14٪و20٪على التوالى.


تدرس الدراسةتعزيز الاستخدام الواسع للمركبات الكهربائية، مثل تقليل التكاليف وتحسين أو توسيع أداء وحياة المحركات الكهربائية والمكونات الإلكترونية. يمكن استخدام المواد في أي مكون يستخدم النحاس، بما في ذلك Busbars أكثر كفاءة وموصلات أصغر لعجلة الجر السيارة الكهربائية، بالإضافة إلى أنظمة الشحن اللاسلكية والسلكية.