ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

الموليبدينوم التنغستن (MoW (90:10 بالوزن)) - بوتقة

  • جز (90:10 WT٪)

  • 427400CL.

  • 99.95٪

  • 15 سم مكعب

توافر الحالة:

صفة مميزة


يمكن استخدام سبائك الموليبدينوم قاعدة تحتوي على التنغستن 25٪ و 30٪، مع حماية التآكل الممتازة ضد الزنك المنصهر، لصنع مضخة الزنك المنصهرة وقطب الزنك الكهربائي وتصفية الزنك المنصهر.


أعلى قيمة صلابة من سبائك في درجة حرارة الغرفة تتراوح بين 90٪ وتنجستن 100٪، وقيمة صلابة فيكرز تصل إلى 3530 ~ 3860MPA، وهو أكثر من ضعف ما يصل إلى موليبدينوم النقي. أعلى قيمة صلابة درجة حرارة عالية من السبائك تتراوح بين 70٪ ومحتوى التنغستن 85٪.


تطبيق


يمكن استخدام سبائك الموليبدينوم التنغستن في درجات حرارة أعلى من موليبدينوم أو سبائك الموليبدينوم. على سبيل المثال، عندما يتم استخدام سبائك التنغستن الموليبدينوم كقطب، فتحة وكشوبة في فرن الموجة لإنتاج ألياف الخزفية الناقضة عالية النفايات، فإن عمر خدماتها أطول بكثير من منتجات الموليبدينوم النقية. MO - 30W من المعدن الموليبدينوم النقي لديه مقاومة أعلى لأداء تآكل حل الزنك، أكثر استخداما في أنبوب قياس درجة حرارة حل الزنك، وداعة مضخة السائل الزنك وقطع غيار مقاومة التآكل الزنك الصهر. نظرا لنقطة انصهار عالية، فإن مقاومة المقاومة الودي واللهب جيدة للمقاومة للجزيئات الصلبة، ويمكن أيضا استخدام سبائك الموليبدينوم التنغستن في أجزاء المحرك الصاروخ الصلب مثل الدفة الغازية وصحن الحرس.



على: 
تحت: