ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

الموليبدينوم سيليسيد (MoSi2) - مسحوق

  • 12136-78-6.

  • Mosi2.

  • 421400 قطعة

  • 99.5٪ -99.8٪

  • - 625 شبكة (2.5 ميكروفون APS) تقريبا

  • 235-231-8.

توافر الحالة:

صفة مميزة


مبيد الموليبدينوم (موسي2أو مبيد مبيدات Molybdenum)، وهو كمبوند متسترالي، رصيد منليبدينوم، هو سيراميك حراري مع الاستخدام الأساسي في عناصر التسخين. لديها كثافة معتدلة، نقطة الانصهار 2030 درجة مئوية، وهي موصل كهربائيا. في درجات الحرارة المرتفعة، فإنه يشكل طبقة تخويل ثاني أكسيد السيليكون، وحمايتها من المزيد من الأكسدة. الاستقرار الحراري لموسي2جنبا إلى جنب مع انبعاثات عالية تجعل هذه المواد، إلى جانب WSI2جذابة للتطبيقات كطلاء انبعاثات عالية في الدروع الحرارية للدخول في الغلاف الجوي. موسي2هي مادة رمادية معدنية المظهر مع هيكل الكريستال Tetragonal (تعديل ألفا)؛ تعديل بيتا هو سداسي وغير مستقر.


الصيغة الكيميائية: موسي2

الكتلة المولية: 152.11 جم / مول

المظهر: الصلبة المعدنية الرمادية

الكثافة: 6.26 جم / سم3

نقطة الانصهار: 2،030 درجة مئوية (3،690 درجة فهرنهايت؛ 2،300 ك)

هيكل الكريستال: Tetragonal



تطبيق


يمكن استخدام عناصر التدفئة في الفتحب الموليبدينوم لدرجات حرارة تصل إلى 1800 درجة مئوية، في أفران كهربائية تستخدم في بيئة المختبرات والإنتاج في إنتاج الزجاج والصلب والإلكترونيات والسيراميك، وفي المعالجة الحرارية للمواد. في حين أن العناصر هشة، فيمكنها أن تعمل بقوة عالية دون الشيخوخة، ولا تزيد مقاومتها الكهربائية مع وقت التشغيل. يجب تخفيض درجة حرارة التشغيل القصوى في الأجواء ذات محتوى الأكسجين المنخفض بسبب انهيار طبقة التخميل.


مواد السيراميك الأخرى المستخدمة لعناصر التسخين هي على سبيل المثال كربيد السيليكون، تيتانات الباريوم، ومواد تيتانات المركبة الرصاص.


يتم استخدام مبيد البحث الموليبدينوم في الإلكترونيات الدقيقة كمواد اتصال. غالبا ما يستخدم كتحول على خطوط Polysilicon لزيادة الموصلية وزيادة سرعة الإشارة.


على: 
تحت: