ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » الموليبدينوم diselenide مقدمة

الموليبدينوم diselenide مقدمة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-21      المنشأ:محرر الموقع

موليبدينوم diselenide.(Mose2) هو مجمع غير عضوي من الموليبدينوم والسيلينيوم. هيكله يشبه ذلك MOS2. تعرف مركبات هذه الفئة باسم Dichalcogenides المعدنية الانتقالية، TMDCs المختصرة. هذه المركبات، كما يوحي الاسم، تتكون من معادن انتقالية وعناصر المجموعة 16 بشأن الجدول الدوري للعناصر. مقارنة مع MOS2، فإن Mose2 يعرض الموصلية الكهربائية العليا.

موليبدينوم diselenide. هيكل

توفر الهيكل الطبقي ل Mose2 بالإضافة إلى الحجم والموصلية الكهربائية ل SE فرصة جيدة مقابل مكافآت الاستضافة في أنظمة تخزين الطاقة الكهروكيميائية مثل بطاريات الليثيوم أيون وصوديوم أيون. تتمتع ذرات SE غير المشبعة على الحافة وتلك الموجودة في النقاط المعيبة أو الطائرة القاعدية التي تم تغييرها نشاطا قياسيا قياسيا متفوقا تجاه تفاعل تطور الهيدروجين (لها) وردود أفعال كهربائية مماثلة (E.G.، في بطاريات الليثيوم الأكسجين). علاوة على ذلك، جعلت فجوة الفرقة المضغوطة ل Mose2 مرشحا واعدا للتحليل الضوئي والخلايا الشمسية الكيميائية الكيميائية.

موليبدينوم diselenide.application.

Molybdenum Chalcogenide أنتجات الأفلام الرفيعة للخلايا الشمسية هي منطقة توسيع سريع للبحوث ومركبات الموليبدينوم سيلينيد تلعب دورا مهما في هذا البحث. تثير الطبيعة ذات الطبقات ل Mose2 العديد من التطبيقات المثيرة للاهتمام مثل ترانزستورات تأثير الحقل؛ كهرضغطية والركائز للجمعية الذاتية.