ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

باريوم بوريد (BaB6) - مسحوق

  • 12046-08-1

  • bab6.

  • 560500 قطعة

  • 99.0٪ -99.9٪

  • -100 + 325 شبكة

  • الطبقة 6.1.

  • UN1564.

توافر الحالة:

صفة مميزة


Hexaboride الكالسيوم (في بعض الأحيان بوريد الكالسيوم) هو مجمع من الكالسيوم والبورون مع كابينة الصيغة الكيميائية6وبعد إنها مادة مهمة بسبب الموصلية الكهربائية العالية والصلابة والاستقرار الكيميائي ونقطة الانصهار. إنه مسحوق أسود، لامع خامل كيميائي مع كثافة منخفضة. يحتوي على هيكل مكعب نموذجي للسهجين المعدني، مع وحدات Octahedral من 6 ذرات البورون مجتمعة مع ذرات الكالسيوم. CAB6 و LANTHANUM-DOPED CAB6يظهر كلاهما خصائص Ferroomagnetic Difference، وهي حقيقة رائعة لأن الكالسيوم والبورون ليست مغناطيسية، ولا تحتوي على قذائف إلكترونية ثلاثية الأبعاد أو 4F الداخلية، والتي عادة ما تكون مطلوبة للعناية الثابتة.


الصيغة الكيميائية: الكابينة6

الكتلة المولية: 104.94 جم / مول

المظهر: مسحوق أسود

الكثافة: 2.45 جم / سم3

انصهار نقطة: 2،235 درجة مئوية (4،055 درجة فهرنهايت؛ 2،508 ك)

الذوبان في الماء: غير قابل للذوبان

هيكل الكريستال: مكعب


تطبيق


يستخدم Hexaboride الكالسيوم في تصنيع الصلب البورون على السبائك وكعامل إزالة الأكسجين في إنتاج النحاس الخالي من الأكسجين. النتائج الأخيرة تؤدي إلى أعلى الموصلية من النحاس التقليدي من الفوسفور - بسبب ذوبان البورون المنخفض في النحاس. يمكن ل CAB6 أيضا بمثابة مواد درجات الحرارة العالية، وحماية السطح، والمواد الكاشطة والأدوات، وارتداء المواد المقاومة.


سيارة أجرة6موصل للغاية، لديه وظيفة عمل منخفضة، وبالتالي يمكن استخدامها كمواد كاثود ساخنة. عند استخدامها في درجة حرارة مرتفعة، سيتأكسد هكسابورايد الكالسيوم مهينة خصائصها وقصر عمرها القابل للاستخدام.


سيارة أجرة6هو أيضا مرشح واعد للمواد الكهروماتيكية N- نوع N، لأن عامل الطاقة أكبر من أو قابلة للمقارنة مع مواد الكهرباء الحرارية الشائعة2تي3و pbte.


يمكن أيضا استخدام الكابينة أيضا كمضاد للأكسدة في الحراريات المستعبدين الكربون.


على: 
تحت: