ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تستمر معنويات السوق في تحسين النحاس شنغهاي وحيدا

تستمر معنويات السوق في تحسين النحاس شنغهاي وحيدا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-06-30      المنشأ:محرر الموقع

منذ نهاية شهر مارس، تستمر أسعار النحاس في الارتفاع، وصل مؤشر شنغهاي النحاس إلى 47560 يوان / طن، هو أعلى مستوى بعد مهرجان الربيع، ارتد النحاس LME إلى أعلى 5928 دولار / طن. في فترة ما بعد الظهر، بموجب دعم السياسات، البيئة الماكرو متفائلة، والشاعر الصعود للأسواق النحاس المتراكمة، ولكن خطر اندلاع الوباء الثاني يزداد أيضا. المخزونات المحلية منخفضة، ولكن ينتشر على خردة النحاس المكرر قد اتسعت، ضاقت بقسط بقسط بسرعة ودعم على جانب العرض وقد أضعفت الطلب القابل للاستمرار مرتفعا نسبيا، لكن الاستمرارية غير كافية قليلا، وصناعة تكييف الهواء واستعادة صناعة السيارات، مما يوفر جزءا من الزيادة. هناك إمكانية تصحيح قصير الأجل، ولكن لا يوجد أي جانب سلبي واضح وقد يكون التصحيح محدودا.


المشاعر تواصل تحسين

البيئة الكلية الإجمالية متفائلة، وتستمر البلدان في اقتصاداتها، حيث استمر مؤشر المخاطرة، حيث بلغ مؤشر ناسداك مرتفعا جديدا، كما ارتفع سعر النفط الخام تدريجيا إلى حوالي 40 دولارا / ب. لا يزال فضفاضة، مع تغذية أسعار الفائدة دون تغيير وليس من المتوقع أن يرفع أسعار الفائدة حتى نهاية 2022. في مايو، ظل نمو M2 مرتفعا، واستمرت نمو M1، واصل بيانات التمويل الاجتماعي واستمرار التوسع. المخاطر الرئيسية الآن هو أن خطر الزيادات الموجة الثانية مع إعادة فتح الدول وعدد الحالات المؤكدة الجديدة الزيادة. تحولت مصطلحات سوق النحاس، والحكم المضارب للنحاس في COMEX1 إلى صافي المراكز الطويلة في الأسبوع من 9 يونيو، مع زيادة المراكز الطويلة في الأسبوع الثاني على التوالي، في حين وظائف قصيرة واصلت الانخفاض حاد، والشعور الصعودي المتراكم.


العرض قصير الأجل لا يزال ضيق

في الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام، كان إنتاج النحاس في شيلي أقل تأثرا بالتفشي. ارتفع إخراج CODELCO في أبريل بنسبة 2.8٪ على أساس سنوي إلى 133،000 طن، مع ارتفاع الإنتاج التراكمي بنسبة 3.8٪ في شهر يناير-أبريل. وارتفع منجم Escondida Copper بنسبة 11.4 في المائة من العام السابق إلى 102،600 طن. وكان أبريل 2.029،500 طن، بزيادة 14.1٪ من الشهر و 22.87٪ على أساس سنوي. في منتصف شهر مايو، تصاعد اندلاع تشيلي وبيرو، المنتجين الرئيسيين من الألغام النحاسية،. حاليا، عدد الحالات المؤكدة حوالي 6000. نحن نشعر بالقلق إزاء التأثير على إنتاج النحاس. كانت الرسوم الشمالية 51.50 دولارا / طن الأسبوع الماضي، بانخفاض 1 دولار / طن من الشهر السابق. تتوقع ممزلا في يونيو انخفض إنتاج النحاس في يونيو إلى 734200 طن، بانخفاض 4.66 في المائة شهريا في الشهر.


بقسط أقيم ضاقت بسرعة

استمرت مخزونات النحاس المحلية - النحاس في الانخفاض، حيث انخفضت إلى 128100 طن اعتبارا من 12 يونيو، أدنى مستوى في ما يقرب من أربع سنوات، في حين تباطأ مخزون العقود الآجلة في حوالي 42،600 طن. ارتفعت 42600 طن. ارتفعت 42600 طن. في الأسبوع الماضي من الشهر السابق إلى 216200 طن، تراجعت الأسهم الأسبوعية الثالثة على التوالي، وفقا لمخزونات SMM.LME النحاسية 9،200 طن إلى 234500 طن في الأسبوع الماضي، مما ترك المستويات الحالية معتدلة.

مع الارتفاع المستمر لسعر النحاس، تدفق النحاس الخردة الذي تم الاحتفاظ به في المرحلة السابقة إلى السوق بكميات كبيرة، والنحاس الخردة المستوردة تراكب على كوريا الجنوبية وجنوب شرق آسيا ومناطق أخرى زادت وصول النحاس، لذلك تحسن إمدادات النحاس الخردة بشكل كبير، وعادت فجوة سعر الخردة غرامة إلى حوالي 1500 يوان / طن. ظهر تأثير استبدال خردة النحاس، والتي لم تكن مواتية لاستهلاك النحاس الدقيق. أدى الزيادة في العرض على المدى القصير إلى تضييق سريع من بريميوم بقعة، والتي انخفضت إلى المستوى القريب الأسبوع الماضي.


طلب تفضيل طفيف محايد

مع إكمال المتراكمة السابقة للأوامر، أضعفت أوامر جديدة في صناعة الكابل بشكل كبير بعد منتصف شهر مايو، دخلت صناعة كابل قضيب النحاس تدريجيا خارج الموسم في يونيو / حزيران، واستبدال الخردة النحاس زاد. من المتوقع أن ينخفض ​​شهر يونيو، ولكن مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، لا يزال الوضع مواتية. وفقا لبحوث SMM، بلغ معدل تشغيل مؤسسات أنابيب النحاس 83.39٪ في مايو، بانخفاض 7.54 نقطة مئوية على أساس سنوي 1.03 نقطة مئوية شهر في الشهر. يبدأ مؤسسة أنابيب النحاس في إضعاف في مايو إلى حد ما، لكن يونيو هو موسم ذروة إنتاج تكييف الهواء، وهناك الطلب على الترويج في منتصف العام، لا يزال الطلب المحلي يتحسن، من المتوقع أن يلتقط معدل تشغيل مؤسسات الأنابيب النحاسية في يونيو / حزيران. يستقبل السوق التلقائي أيضا، مع 2.187 مليون و 2.194 مليون سيارة يتم إنتاجها وبيعها في شهر مايو، بزيادة 18.2٪ و 14.5٪ على أساس سنوي على التوالي.