ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تطبيق مسحوق السيراميك الألومينا في طلاء السيراميك

تطبيق مسحوق السيراميك الألومينا في طلاء السيراميك

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-07      المنشأ:محرر الموقع

الألومينامسحوق السيراميك هو واحد من المواد الخام المستخدمة في طلاء السيراميك، يحتوي طلاء السيراميك على مقاومة ممتازة للارتداء، ومقاومة التآكل، ومقاومة درجة حرارة عالية ومقاومة حرارية عالية، وعملية العمل بشكل أساسي لا تؤثر بشكل أساسي على الخصائص الميكانيكية للمصفوفة، لذلك يستخدم على نطاق واسع في الفضاء ومعدات الأسلحة والهندسة الميكانيكية وغيرها من المجالات.

تصنيفسيراميكالطلاء:

هناك أنواع كثيرة من الطلاء السيراميك، والتي يمكن تقسيمها تقريبا إلى الطلاءات السيراميك المقاومة للاهتراء، وطلاء السيراميك مقاومة للتآكل والطلاء السيراميك الحاجز الحراري وفقا لخصائص وظيفية مختلفة.

تتضمن الطلاء السيراميك المقاوم للارتداء بشكل رئيسي أكاسيد، كاربيد، مبيدات السيليك، النتريدات والممر. الميزات: خصائص كيميائية مستقرة، صلابة عالية، مقاومة جيدة للأكسدة ذات درجة الحرارة العالية ومقاومة التآكل الممتازة. التطبيق: أدوات القطع، الأدوات الصلبة، أجزاء مقاومة للاهتراء، إلخ.

يستخدم طلاء السيراميك المقاوم للتآكل بشكل رئيسي لحماية أجزاء مصفوفة من التآكل البيئي المختلفة. التطبيق: البيئة البحرية للمعدات الخارجية، تقطيع بيئة السوائل لأدوات القطع، البيئة السائلة الزنك المنصهرة من الأسطوانة الغارقة المجلفنة، إلخ.

طلاء الحاجز الحراري السيراميك هو نظام طلاء مكون من طبقة أسفل السيراميك المرتبطة بالمعادن وطبقة سطح عزل حراري من السيراميك، والتي تتميز بالصلابة العالية، والاستقرار الكيميائي العالي، ويمكن أن تقلل بشكل كبير من درجة حرارة الركيزة. التطبيق: ايرونغين، التوربينات البخارية، شفرة التوربينات.

إعداد طلاء السيراميك:

1. طريقة الرش الحراري

2. طريقة سول جل

3. ترسب البخار

4. الانتشار الذاتي طريقة تجميع درجة الحرارة العالية

5. تكنولوجيا الكسوة بالليزر

مع البحوث المستمرة وتطوير مسحوق الألومينا السيراميك في مجالات مختلفة من طرق التطبيقات والتحضير أكثر فأكثر على نطاق أوسع، فإن النقاء العالي والمنخفضة من مسحوق الألومينا يحدد معايير الجودة من مسحوق السيراميك.