ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تطبيق Nanomaterials في مختلف المجالات

تطبيق Nanomaterials في مختلف المجالات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-08      المنشأ:محرر الموقع

تطبيقNanomatials.في مختلف المجالات Nanomaterials لها تأثير حجم، تأثير السطوح، تأثير حجم الكم، تأثير الأنفاق الكمي الحاجي، وما إلى ذلك، مما يجعلها خصائصها الحالية لا تملك المواد التقليدية في الكهرباء، والمغناطيس، والضوء والجوانب الأخرى. قام العلماء والمهندسون بحل العديد من المشاكل الفنية باستخدام الخصائص الخاصة من المواد النانوية الخاصة. يمكن القول أن خصائص المواد النانوية تعزز تقدم العلوم والتكنولوجيا.

تطبيق في الطب الحيوي

غالبا ما تكون الجسيمات النانوية أصغر من الخلايا أو خلايا الدم الحمراء في الكائنات الحية، مما يوفر فرصا جديدة للبحث الطبي. يمكن لجهاز تشخيص جديد باستخدام تقنية النانو اكتشاف مجموعة متنوعة من الأمراض من خلال اكتشاف البروتينات والحمض النووي في كمية صغيرة من الدم. على سبيل المثال، يتم استخدام العديد من أجهزة استشعار النانو في التشخيص المبكر والرصد والعلاج للأمراض؛ تحدد الأنظمة النانوية المختلفة بسرعة موقع المرض وتستهدف الدواء إلى الموقع دون إيذاء أنسجة طبيعية.

تطبيق في المقالات اليومية

تتمتع النيران بالمادوات المضادة للجراثيم، مزيل العرق، المضادة للتآكل، المضادة للشيخوخة، وغيرها من الأجهزة فوق البنفسجية وغيرها من المهام، ويمكن استخدامها لتطهير مياه الشرب. للأحذية والقمامة والمنسوجات والمطبخ وغيرها من علاج إزالة الروائح المضادة للبكتيريا؛ على سبيل المثال، مظلة Nano-Raincoat هي مزيج من مظلة ومعطف واق من المطر. تحتوي مظلة النانو على شكل ثلاثة أضعاف مظلة ومظلة مستقيمة (تحدث ببساطة، هناك خياران لطول المظلة). يمكن تحويل nanoraincoat من nanoumbrella للحفاظ على الرطب من الرأس إلى أخمص القدمين. بسبب خصائصها النانوية، يمكن تجفيف المظلة بوجه سوينغ واحد، وعند تحويلها إلى معطف واق من المطر، يمكن تجفيفه مع قفزة واحدة. جلب تطبيق المواد النانوية في الاستخدام اليومي الكثير من الراحة في حياتنا.

التطبيق في الدفاع والعلوم الوطنية والتكنولوجيا

جلب تطبيق الأجهزة النانوية الإلكترونية، أنظمة الكشف عن النانو، أنظمة النانو الصغرى والأنظمة النانوية والمواد النانوية في تكنولوجيا الشبح تأثيرا ثوريا إلى مجال الدفاع الوطني والعسكري. أدى استخدام رقائق الذاكرة النانوية في أجهزة الكمبيوتر إلى تقليلها إلى \"أجهزة الكمبيوتر المحمولة \".

تطبيق في حماية البيئة

تتمتع آلية تدهور المستقلص الضوئي من المواد النارية المصنوعة من التصوير الضوئي على سطح الملوثات البيئية أداء متميز في مراقبة تلوث الهواء، ويمكن أن تكتشف الوظيفة الفريدة من المواد النانوية أيضا التلوث الناجم عن الوكلاء الكيميائي والبيولوجي، وذلك للقضاء على التلوث.

تطبيق في صناعة النسيج

يوفر تطبيق المواد النانوية في صناعة النسيج، مثل وظيفة الاستاتيكيه، وظيفة الأشعة تحت الحمراء البعيدة، أشعة مضادة للجراثيم، مزيل العرق والأشهر فوق البنفسجي، ملابس الرعاية الراقية والراحة والصحية، والتي تلبي طلب الناس على جودة حياة عالية.

تطبيق في مجال صناعة الآلات

يمكن للسائل المغناطيسي النانو أن يقلل بشكل كبير من التآكل الميكانيكي والتمزق في التشغيل، وختمه الجيد على جهاز الكمبيوتر وحصلت على الجزء الدقيق للأدوات الدقيقة، باستخدام تقنية مواد النانومترية للسطح المعدني للأجزاء الرئيسية الميكانيكية من معالجة طلاء مسحوق النانو، تحسين ارتداء المقاومة والصلابة وخدمة الحياة المعدات الميكانيكية. يمكن أيضا استخدام تكنولوجيا النانو لصنع الآلات الصغيرة للغاية، مثل محركات النانو والمحركات.