ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تم نشر معيار المجموعة لتحديد محتوى هيدروكسيل السيليكا على سطح ثاني أكسيد السيليكون من مرحلة الغاز (GSIO2) وتنفيذه

تم نشر معيار المجموعة لتحديد محتوى هيدروكسيل السيليكا على سطح ثاني أكسيد السيليكون من مرحلة الغاز (GSIO2) وتنفيذه

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-13      المنشأ:محرر الموقع

تم إصدار طريقة اختبار المجموعة القياسية لمحتوى هيدروكسيل السيليكا على سطح مرحلة الغاز السيليكا \"(T / FSI 490-2020) رسميا في 30 أبريل 2020 وتنفيذ رسميا في 30 مايو 2020.

يتم الحصول على ثاني أكسيد السيليكون في مرحلة الغاز عن طريق هالولينج سيلين هاليد في ارتفاع درجة حرارة اللهب مسحوق غير متبلور الأبيض، وحجم صغير، مساحة سطح محددة كبيرة، وخصائص النشاط السطحي القوي، تستخدم على نطاق واسع في سيليكون المطاط، لاصقة، الطلاء، الحبر، الالكترونيات، الطعام، الطب وغيرها من المجالات، والتعزيز، سماكة و Thixotropic، ومكافحة الاستقرار، ومقاومة التغزل، وقاء انتقاء وما إلى ذلك.

ومع ذلك، نظرا للمبلغ الكبير من Sio على سطح مرحلة الغاز، فمن السهل امتصاص الرطوبة وتؤثر على التشتت. وفي الوقت نفسه، فإن المحتوى غير الطبيعي من سيو سيؤثر أيضا على أدائه. Sthus، يمكن أن نرى أن محتوى Sio على سطح GSIO هو أحد المؤشرات الفنية المهمة لمنتجات GSIO. نظرا لعدم وجود طريقة اختبار قياسية لاختبار محتوى SIO على سطح GSIO، لا يتم تضمين هذا الفهرس في معيار منتج GSIO.

بناء على مرحلة غاز السيليكا محتوى هيدروكسيل محتوى هيدروكسيل على أهمية المؤشرات التقنية والوضع الراهن المعايير المحلية والأجنبية الحالية، المحدودة. مرحلة غاز السيليكا سطح اختبار المحتوى هيدروكسيل طريقة اختبار المحتوى \"مجموعة معايير المجموعة المطبقة والمشاريع (وثيقة موافقة المشاريع: جمعية الفلور والسيليكون [2018] رقم 9، رقم المشروع: FGJ2018013)، أنشأت أسلوب اختبار محتوى السيليكا هيدروكسيل الفريق العامل، من قوانغتشو جمع معهد البحوث الغنية المحدودة، كمجموعة، أمين عام للوحدة. التزمت في ممارسة وموثوقية المعيار المعياري، \"المعايرة الأساسية الحمضية \" اللوني غاز التفاعلي \" تم اختيارها باعتبارها الأساليب القياسية. يوفر تنفيذ المعيار أساسا قياسيا لتحديد محتوى السيليكا على سطح GSIO2، وهو من GRE في الأهمية لمراقبة الجودة وتقييم الأداء من منتجات GSIO2.بعد إكمال المعيار الدولي \"السيليكا الغاز السيليكون \" (ISO18473-3) وتنقيح القياسية الوطنية \"Nano Alumina \" (GB / T 26824)، حققت الشركة إنجازا آخر في أعمال التقييس.

سليكون سي