ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » دفعت تكاليف الارتفاع أسعار الألومينا متواضعة

دفعت تكاليف الارتفاع أسعار الألومينا متواضعة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-09      المنشأ:محرر الموقع

يختلف عن الكهربائي الساخن سوق الألمنيوم,منذ عام 2021، ارتفع السعر المحلي للالومينا بعد شعور، وعادة ما تظهر مجموعة ضيقة من الصدمات. في بداية الوباء لنقل القيود، ارتفعت أسعار الألومينا المحلية قليلا. ومع ذلك، بعد عطلة عيد الربيع، تأثير عطلة عيد الربيع، تأثير ارتفع الوباء، ويعكس اتجاه أسعار الألومينا، وحافظ الشهرين التاليين على صدمة ضعيفة. في أبريل، استمر سعر الألمنيوم بالكهرباء في ضرب المستوى العالي، مما دفع سعر الألومينا إلى الارتفاع؛ في مايو، تم فتح القناة التصاعدي لأسعار الألومينا. في الوقت الحاضر، ارتفع سعر المعاملات السائدة لأكثر من 10000 طن في الشمال إلى 2480-2500 يوان / طن. اتسع النطاق السعري وانتقل مركز الجاذبية إلى الأعلى. في 4 يونيو، بلغ متوسط ​​سعر البقعة من الألومينا المحلية 2،460 يوان / طن، أعلى 136 يوان / طن مقارنة مع بداية العام. في مايو، وصلت الزيادة الشهرية إلى 90 يوان / طن، والتي كانت أيضا الفترة الرئيسية لارتفاع الأسعار.

من وجهة نظر تكلفة التكلفة، زادت تكلفة الألومينا الأخيرة بشكل كبير، ارتفاع سعر الفحم الحراري وارتفاع سعر الصودا الكاوية دفعت تكاليف إنتاج الألومينا المحلية، ويقدر متوسط ​​تكلفة الألومينا المرجونة في مايو تصل إلى 2413 يوان / طن، بزيادة قدرها 79 يوان / طن. رفع تكاليف الألومينا وأسعار الألومينا العالية رفع أسعار الألومينا.

أما بالنسبة للسوق المستقبلية، من منظور سعر التشغيل، فإن سعة الألومينا تعافى تشمل: Shanxi Jiaokou Feimei Aluminium Co.، Ltd. استأنفت الإنتاج في مايو بعد عامين من التعليق، ومن المتوقع أن يتم وضع المنتج في السوق في يونيو / حزيران. إن قدرة جديدة تأتي في المستقبل القريب تشمل؛ Guangxi Longzhou Xinxiang Ecological Aluminium Co.، Ltd. 1 مليون طن سنويا تم وضعها في إنتاج المحاكمة في نهاية مايو؛ Guizhou Guang Aluminium Alumina Co.، Ltd . لديه القدرة الإنتاجية المكتملة تبلغ 600000 طن، والمرحلة الأولى من القسم الثاني قيد الإنشاء بسعة إنتاجية تبلغ 300000 طن سنويا، والتي من المقرر أن يتم وضعها في إنتاجها في يونيو. وبعد

في مايو، دخلت مشاريع الألمنيوم الكهربائية المحلية فترة الإنتاج المكثف واستئناف الإنتاج. Henan Hengkang Aluminium Co.، Ltd.، بسعة 240،000 طن، و Gansu Zhonrui Aluminium Co.، Ltd.، بسعة 100،000 طن، كلاهما بدأ استئناف الإنتاج في May.guangxi Baiguo Aluminium Co.، Ltd. في الإنتاج 70،000 طن / سنة في مايو. ومع ذلك، في الوقت نفسه، تم إيقاف الطاقة الإنتاجية للألمنيوم بالكهرباء في يونان بسبب تقنين السلطة، وتم تأجيل جدول الإنتاج لسعة إنتاج جديدة. من إنتاج الألمنيوم بالكهرباء أكبر من الطاقة الإنتاجية المستأنفة، ومن المتوقع أن يضيق الطلب أكسيد الألمنيوم.

تناولت التكلفة المتزايدة الحالية للالومينا وأسعار الألمنيوم العالية بأسعار الألومينا. العث الفرق بين الألومينا المنزلية والأجنبية مناسبة للاستيراد، وتاريخ الشحن العالي البحري وتاريخ الشحن الحد من الطلب على الاستيراد، وحجم الاستيراد لم ترتفع الألومينا بشكل كبير. توازن المعروض والطلب في مواجهة دعم السعر الأساسي، ومن المتوقع أن تحافظ أسعار الألومينا على اتجاه تصاعدي صغير على المدى القصير.