ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » سبائك الألومنيوم ليثيوم مادة جديدة

سبائك الألومنيوم ليثيوم مادة جديدة

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-06      المنشأ:محرر الموقع

الألومنيوم ليثيومكان السبائك أحد أكثر المواد التنافسية في تصميم معدات الطيران الحديثة ولديه آفاق تطبيق واسعة.

البحث والتطوير من سبائك الليثيوم الألومنيوم يمر عموما من خلال ثلاث مراحل

المرحلة الأولى هي المرحلة الأولى، فإن عمال البحث العلمي في ذلك الوقت لم يدرك الدور الرئيسي ليثيوم على سبائك الألومنيوم، لذلك الجيل الأول من مقاومة تسخين سبائك الليثيوم الألومنيوم، صلابة بلاستيكية سيئة، حساسية الشق عالية، وليس في تطبيق المركبة الفضائية في ذلك الوقت.

المرحلة الثانية هي مرحلة التطور السريع، ولكن لا تزال هناك العديد من المشاكل في الجيل الثاني من سبائك اللي، مثل تنفوجية خطيرة، وعدم كفاية اللدونة والمتانة، وخسارة صلابة خطيرة بعد التعرض الحراري، والتي تحد من طلبها على نطاق واسع في مركبة فضائية.

المرحلة الثالثة هي مرحلة التطبيق على نطاق واسع. لدى الجيل الثالث Al-li Alloy العديد من المزايا مثل ضعف المهاجين، والحامل الجيد ومقاومة التآكل القوية، وقد استخدم على نطاق واسع في تصنيع المركبات الفضائية.

في الوقت الحاضر، دخل تطوير سبائك اللي المرحلة الرابعة من تطور عالية الجودة. قام الباحثون بتطوير العديد من مواد سبائك الليثيوم الألومنيوم بأداء أفضل، وتطبيقها في الجيل الجديد من المركبة الفضائية، لتحقيق التطبيقات الهندسية.

الإعداد منAل-Lأنا مكونات

تتضمن طرق التحضير لليبي الأليبي بشكل رئيسي تعدين وفلزات المسحوق. ومع ذلك، هناك بعض المشاكل في إعداد هاتين الطريقتين. لهذا السبب، طرح بعض الباحثين طريقة التحليل الكهربائي الملح المنصهر ومحاكاة طريقة الدولة الميكروغرافيتي.

حقل تطبيق ليثيوم الألومنيوم

في الوقت الحاضر، تم استخدام سبائك الألومنيوم-ليثيوم أكثر وأكثر في مجال الفضاء الجوي. في الوقت الحاضر، تستخدم الطائرة المتقدمة سبائك الألومنيوم-ليثيوم، بما في ذلك لوحة، ورقة، ملامح مقذوفة، جلد جسم الطائرة، إطار جسم الطائرة، مقطع طويل، شعاع الكلمة، شريحة مقعد، الباب، ضلع رفرف، استقرار عمودي، هدية، مدخل الشفة، خزان الوقود وما إلى ذلك وهلم جرا.

في الوقت الحاضر، يهدف البحث في سبائك اللي إلى تحسين تكنولوجيا الإعداد الحالية ووضع تقنية إعداد جديدة إلى الأمام. مزيد من استكشاف نهج السبائك الأكثر فعالية؛ بشكل مستمر تحسين عملية اللحام الحالية، طرح عملية جديدة أفضل وهلم جرا.