ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

سبائك الحديد النيكل (NiFe (50/50٪)) - مسحوق

  • Nife (50/50 في٪)

  • 282602 قطعة

  • 99.95٪

  • - 325 شبكة (25 ميكروفون APS)

  • الفئة 4.1.

  • UN3288.

  • PG III.

توافر الحالة:

صفة مميزة


يتكون الحديد النيكل بشكل أساسي من النيكل والحديد، ويحتوي على CR، SI، S، P، C، وغيرها من الشوائب. Nickel قابل للذوبان تماما في حديد Allo مع ذوبان 10٪ في Iron-Iron. تطبيق النيكل يكمن في مقاومة التآكل الخاصة بها، والتي يمكن تعزيزها عن طريق إضافة النيكل إلى سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ والنيكل هي مجموعة متنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الرئيسي من استهلاك النيكل. نظرا لأدائها الشامل الممتاز، فقد تم استخدامه على نطاق واسع، وهو ما يمثل 60٪ ~ 75٪ من إجمالي الناتج من الفولاذ المقاوم للصدأ.


تطبيق


الوظيفة الرئيسية للنيكل في الفولاذ المقاوم للصدأ هي أنه يغير الهيكل البلوري للفولاذ. من الأسباب الرئيسية لإضافة النيكل إلى الفولاذ المقاوم للصدأ هو تشكيل الهياكل البلورية الأوستنيت التي تحسن خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ مثل اللدينة، والحاملة، والضرب، لذلك يسمى النيكل عنصر تشكيل الأوستنيتي.


يمكن أن يحسن محتوى النيكل يصل إلى 5٪ من قوة الشد صلابة الصلب الهيكلي المنخفض الكربون. يحتوي على 3٪ من النيكل في الصلب الكربوني، والذي يمكن أن يحسن قوة الشد، وتأثيره المتانة، ونقطة العائد وتشوه القدرات. Innicrmo الهيكلية الصلب مع محتوى النيكل من 1٪ -4٪ مناسبة لصناعات السيارات والقاطرة والآلات بسبب نسبة قوة الشد المناسبة إلى Mass.Stel من أجل أعضاء مقاومة التآكل تحتوي على الكربون بالإضافة إلى هذه العناصر. أهم فولاذ تحمل النيكل والأكبر المستخدمون هم الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الخاص المقاوم للحرارة. مثال على ذلك، سلسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة للحرارة مثل CR18NI9TI و CR17NI11MO2 لها أداء جيد للتجهيز الحراري وتستخدم على نطاق واسع في الآلات والعلاج الطبي والصناعة الخفيفة الوطنية.


يحتوي النيكل على جرافوت طفيف في الحديد الزهر، والذي يمكن أن يستقر بيرلايت وتقليل محتوى الفريت. لذلك، فإن النيكل في الحديد الزهر مفيد لتحقيق هيكل موحدة ومتكاملة والأداء الجيد. إضافة كميات صغيرة من النيكل (NI0.1٪ - 1.0٪) ينتج عن تكوين Pearlite Fine Pearlite، وعندما يكون محتوى النيكل مرتفعا، يتم تشكيل Martensite و Austenite.Fine والمستقر Pearlite يمكن أن يجعل الحديد الزهر لديه أداء مواد صلابة جيدة. لذلك، يمكن استخدام الحديد الزهر النيكل لصنع المسبوك في صناعة السيارات.

CAS #: 11068-82-9


على: 
تحت: