ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

سبائك الحديد والنيكل (FeNi) - هدف القطع

  • فينى

  • 262800

  • 99.95٪

  • 2 بوصة دمية × 0.125 بوصة.

توافر الحالة:

صفة مميزة


inconel هو كل السبضة. يتكون الحديد بشكل رئيسي من النيكل والحديد، ويحتوي على CR، SI، S، P، C وغيرها من الشوائب. الفولاذ المقاوم للصدأ النيكل غير الفولاذ المقاوم للصدأ هي مجموعة متنوعة من الاستهلاك النيكل الرئيسي. نظرا لأدائها الشامل الممتاز، فقد تم استخدامه على نطاق واسع، وهو ما يمثل 60٪ ~ 75٪ من إجمالي الناتج من الفولاذ المقاوم للصدأ.


يكمن تطبيق النيكل في مقاومة التآكل، والتي يمكن تعزيزها عن طريق إضافة النيكل إلى السبائك.


تطبيق


الوظيفة الرئيسية للنيكل في الفولاذ المقاوم للصدأ هي أنه يغير الهيكل البلوري للفولاذ. من الأسباب الرئيسية لإضافة النيكل إلى الفولاذ المقاوم للصدأ هو تشكيل الهياكل البلورية الأوستنيت التي تحسن خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ مثل اللدينة، والحاملة، والضرب، لذلك يسمى النيكل عنصر تشكيل الأوستنيتي.


يمكن أن يحسن محتوى النيكل يصل إلى 5٪ من قوة الشد صلابة الصلب الهيكلي للكربون المنخفض. لأن نسبة قوية من قوة الشد إلى الكتلة، وهذا النوع من الفولاذ مناسب للسيارات وتصنيع القاطرة والآلات. أهم تحمل النيكل الفولاذ الأكبر والأكبر عدد المستخدمين من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الخاص المقاوم للحرارة. مثال على ذلك، سلسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة للحرارة مثل CR18NI9TI و CR17NI11MO2 لديها أداء جيد للتجهيز الحراري وتستخدم على نطاق واسع في الآلات والعلاج الطبي والدفاع الوطني والضوء صناعة.


يحتوي النيكل على جرفية خفيفة في الحديد الزهر، والتي يمكن أن تستقر في بيرلييت وتقليل محتوى الفريت. لذلك، فإن النيكل في الحديد الزهر مفيد لتحقيق هيكل موحدة ومتكاملة والأداء الجيد. لذلك، يمكن استخدام الحديد الزهر النيكل لصنع المسبوكات في صناعة السيارات.



على: 
تحت: