ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

سبائك الكوبالت والحديد (CoFe (70:30 عند٪)) - هدف الرش

  • Cofe (70:30 عند٪)

  • 272602

  • 99.9٪ -99.95٪

  • 33 مم ديا × 1 مم th.etc

توافر الحالة:

صفة مميزة


الحديد وسبائك الحديد والكوبالت التي تحتوي على حوالي 50٪ من الكوبالت هي المواد المغناطيسية الناعمة. من أجل تحسين أداء المعالجة، عادة ما يتم إضافة 1.4 ~ 1.8٪ من الفاناديوم (V)، لذلك يعرف أيضا باسم الحديد الفاناديوم الكوبالت الحديدي الناعم. كثافة التشبع عالية التشبع BS (2.4T) ودرجة كوري (980 ~ 1100 ℃)، لذلك فهي مناسبة لإنتاج الوزن الخفيف، وحجم صغير، ودرجة حرارة تشغيل عالية من الأجهزة الكهربائية للطيران (المحركات الصغيرة، الكهرومغنطيات، المرحلات، إلخ .). كما أنه يحتوي أيضا على معامل استراتيال تشبع كبير ويمكن استخدامه لإجراء محول مغناطيسي.


تطبيق


بالمقارنة مع سبائك الحديد والنيكل، فإن أداء المعالجة الخاص به هو فقير وسهل الأكسدة، ومقاومة منخفضة، وفقدان التردد العالي، لذلك فهو غير مناسب للعمل العالي التردد؛ بسبب ارتفاع التكلفة، يتم استخدامه بشكل رئيسي لدار موتور عزم الدوران، الكهرومغابات رأس القطب، ورقة اهتزاز طبلة الأذن، محول الطاقة، محول مغناطيسي، وهلم جرا. يمكن معالجة سبائك المغناطيسية الناعمة. تتكون سبائك المغناطيسي الناعمة من حديد 49٪، 49٪ الكوبالت و 2٪ الفاناديوم 2٪ في حلقة صغيرة مع قطرها الخارجي حوالي 1 مم، والتي يمكن استخدامها كإنشاء مغناطيسي من حلقة مستطيلة وتستخدم في المرحلات.



على: 
تحت: