ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

سبائك حديد كروم (CrFe (26:74 وزن٪)) - مسحوق

  • Crfe (26:74 WT٪)

  • 242600 قطعة

  • 99٪

  • - 140 + 325 شبكة

  • الفئة 4.1.

  • UN3089.

  • PG III.

توافر الحالة:

صفة مميزة


يعد سبيكة حديدية تتكون أساسا من الكروم و Iron.iron & Steel Industry واحدة من وكيل السبائك الرئيسي، بالإضافة إلى الكروم المكون الرئيسي والحديد يحتوي أيضا على الكربون والسيليكون والكبريت والفوسفور وغيرها من الشوائب. كرو كروم يحتوي على 55٪ ~ 75٪، وفقا لمحتوى الكربون مقسمة إلى الكربون العالي (4٪ ~ 10٪ C)، والكربون المتوسط ​​(0.5٪ ~ 4٪ C)، وانخفاض الكربون (> 0.15٪ ~ 0.5٪ C) والكربون الصغير (≤0.15 ٪ ج) Ferrochrome. عالي الكربون Ferrochrome المعروف أيضا باسم Ferrochrome Carbon Ferrochrome ومتوسط ​​ومنخفضا والكربون الكربوني المعروف أيضا باسم Ferrochrome المكرر. نوع من Ferrochrome الكربون العالي الذي أنتجته خام Chromium مع نسبة منخفضة للكروميت، التي تحتوي على CR 50٪ ~ 55٪، ، هناك أيضا Ferrochrome النيتروجين يحتوي على N2٪ ~ 10٪ كعامل سبائك النيتروجين، والمعروف أيضا باسم Ferrochrome النيتروجيني.


تطبيق


يمكن إضافة الكروم إلى الصلب تحسين مقاومة الأكسدة ومقاومة الأكسدة ومقاومة الصلب. لم يتم العثور على مقاومة الفولاذ. في العديد من الفولاذ مع خصائص فيزيائية خاصة. تتم إضافة كروميوم في الصلب مع Ferrochrome.High Carbon Ferrochrome يستخدم كعامل سبائك الصلب (0.5٪ ~ 1.45٪ CR)، أداة الصلب أداة، يموت الصلب (5٪ ~ 12٪ CR) والصلب السرعة العالية (3.8٪ ~ 4.4٪ CR)، والتي يمكن أن تحسن صلابة الصلب، وزيادة مقاومة التآكل وصلب الصلب. لحديد الزهر يمكن أن يحسن صلابة ومقاومة التآكل. High الكربون Ferrochrome والصفعة Ferrochrome تستخدم على نطاق واسع كعبء لتصفية الفولاذ المقاوم للصدأ (AOD أو طريقة VOD) لتقليل تكلفة الإنتاج ويتم استخدام Ferrochrome منخفضة الكربون في إنتاج المتوسطة و منخفض الكربون الهيكلية الصلب، الصلب الكربون، تصنيع العتاد، شفرات منفاخ الضغط العالي، الصمامات، إلخ. michicro-carbon ferrochrome تستخدم لإنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ، الصلب المقاوم للأحماض، الصلب المقاوم للحرارة وإلكترون سبيكة هيرم.


على: 
تحت: