ANNOUCIMENT: مرحبا بكم في زيارة موقعنا الإلكتروني، أي استفسار، يرجى التحقق من الاتصال بنا. أعمال الدفع ذات الصلة، يرجى تأكيد مع بائعنا، أتمنى لك رحلة زيارة لطيفة.
FUNCTRATER
  86-029-88993870+        sales@funcmater.com 

تفاصيل المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

سبائك نيكل بلاتينيوم (NiPt (99.95٪)) - هدف رش

  • nipt (99.95٪)

  • 287801

  • 99.95٪

  • 3 بوصة دمية × 0.125 بوصة.

توافر الحالة:

صفة مميزة


سبائك البلاتين والنيكل، سبائك البلاتين مع النيكل البلاتيني المضافة. هو الحل الصلب المستمر في درجة حرارة عالية ونماذج اثنين من البنية الفوقية ترتيب المراحل التي تم ترتيبها ni3pt في درجة حرارة منخفضة. لديها هيكل aucu و cu3au على التوالي. في السبائك البلاتينية الغنية ، مع زيادة محتوى النيكل، تنخفض كثافة السبائك، والخصائص الميكانيكية والمقاومة في زيادة درجة حرارة الغرفة، وانخفاض معامل استرضاء ومقاومة المعاملات في درجة حرارة المقاومة. عندما يتم تسخينها تحت ظروف الأكسدة، يحدث الأكسدة التفضيلية الانتقائية للنيكل في سبائك النيكل البلاتين ، مما أدى إلى NIL). لذلك، مع زيادة محتوى النيكل، تنخفض قدرة مضادة للأكسدة ومضادة للتآكل من سبيكة البلاتين والنيكل، مما يؤدي إلى انخفاض قوة درجة الحرارة المتينة العالية والحياة الزحف من السبائك. يتناقص سبائك النيكل الغنية بدرجة حرارة المغناطيسية وكوري مع زيادة محتوى البلاتين. السبائك الغنية بالبلاتينوم هي paramagnetic.


تطبيق


يعد سبائك البلاتين والنيكل سبائك مرونة مهمة، يستخدم لعناصر مرنة مثل التوترات والينابيع والقصب والفرش في الأدوات الدقيقة.



على: 
تحت: